موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

تكنو مصر: اتخذنا إجراءات وقائية لسلامة الموظفين والعملاء

خدمة عملاء Carlcare
خدمة عملاء Carlcare

أعلنت شركة "تكنوموبايل" إحدى الشركات الرائدة والمبتكرة عالميا فى مجال الهواتف المحمولة والتابعة لمجموعة "ترانشن هولدنج"العالمية، عن اتخاذ وتفعيل مجموعة من الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الموظفين والعملاء ضد فيروس كورونا COVID-19 .

وتأتي تلك الإجراءات جراء تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث أصبحت الهواتف الذكية والتكنولوجيا هى أحد أهم الوسائل التى تساعد المواطنين على التواصل والاطمئنان على اسرهم وانجاز أعمالهم فى ظل الالتزام بتنفيذ تعليمات الدولة بالحجر الصحى والبقاء فى المنزل لسلامة مواطنيها.

وقال كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية "تكنو موبايل" مصر: "أن مراكز خدمة العملاء "Carlcare" مازالت تعمل بكامل قوتها الاستيعابية ونقدم الدعم الدائم لعملائنا مع الالتزام باتخاذ التدابير الوقائية لمنع العدوى ويتم تزويد موظفى "تكنوموبايل" بشكل دائم بكافة المنتجات الصحية ونحرص دائما على تعقيم ونظافة مراكز خدمة العملاء".

وأضاف كارلوس: ""تكنوموبايل" قامت بالتنبية على موظفيها ممن يتعاملون مباشرة مع العملاء بالحفاظ على مسافة آمنة اثناء تعاملهم اليومى مع العملاء".

وأتم كالوس ديفيد تصريحاته قائلا: "مراكز خدمة "Carlcare" تقدم الآن خدمة الشحن والتوصيل لمن لا يستطيع زيارة مراكز الصيانة ونلتزم بالعمل من اجل تقديم الخدمة فى الوقت المناسب للعملاء وذلك حرصا منا على سلامة العملاء خلال أزمة COVID-19".

البنك الأهلي
تكنو موبيل تكنو مصر كالوس ديفيد تكنولوجيا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB