موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حجر صحي لمدرب الأهلي الأسبق.. تعرف على التفاصيل

بيسيرو
بيسيرو

قال البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للنادى الأهلى السابق، ومدرب منتخب فنزويلا حاليا، دخوله الحجر الصحى، فى البرتغال، بعد عودته من مناطق ذات معدلات عالية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد بيسيرو، فى تصريحات لصحيفة "أبولا" البرتغالية، اليوم السبت: "أرغب فى الاعتناء بأسرتى وأصدقائى، لكنى لم أتواصل معهم مباشرة منذ عودتى إلى البلاد بسبب فيروس كورونا".

وتابع: "تواجدت فى مدريد ومالاجا وتورينو وميلان وبريشيا، وهذه المدن يوجد بها فيروس كورونا، كما أننى تواجدت فى إيطاليا فى مطلع شهر فبراير ولم أدخل فى أى فحص سواء فى المطارات أو القطارات التى استخدمتها بين المدن، فقط فى بنما، بمجرد أن نزلت من الطائرة، تم قياس حرارتى لأول مرة من أجل معرفة احتمالية وجود فيروس كورونا أم لا".

وفي سياق منفصل؛ أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الجمعة، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 60 حالة. (طالع بيان الصحة)

وكانت منظمة الصحة العالمية، أعلنت أن فيروس كورونا الجديد، الذي مازال يتفشى في مختلف أنحاء العالم، بات "وباء عالميا"، مؤكدة في الوقت نفسه أنه لا يزال من الممكن "السيطرة عليه".

البنك الأهلي
النادي الأهلي بيسيرو فيروس كورونا كورونا الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB