موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا لايت

هاتف ”X Pro 9” وساعة ”Honor magic Watch 2” أفضل هدايا عيد الأم من هونر

هونر
هونر

تقدم شركة هونر في مصر افضل الفرص والعروض لهدايا عيد الام حيث تنوع منتجاتها المقدمة بين هواتفها المختلفة وتطلق الهاتف المنتظر في مصر 9x pro والساعة الذكية honor magic watch 2 التي تجمع بين التصميمات المميزة والتقنيات العالية الجودة .

وكانت شركة هونر قد قدمت للعملاء الراغبين في شراء الهاتف 9x pro فرصة لتسجيل رغباتهم فى الشراء والذين تخطوا عددهم ال ٧٠٠٠ ، واختارت من بينهم ٤٠٠ عميل لهم الحظ فى كسب مجموعه من الهدايا القيمة ومنها السماعة الرياضية البرو والتي تعمل بخاصية البلوتوث ، كما تقدم لهم ضمانا علي الهاتف لمدة 24 شهرًا ،بالإضافة الي 6 شهور 50 جيجا بايت من مساحة التخزين علي السحابة الحسوبية ، كما تقدم هدية خاصة لعشاق الموسيقى وهو عضوية موسيقى هواوي والتي تصل إلى 6 أشهر وذلك مع الهاتف الذى سينطلق بقيمة ٤٤٩٩ جنيها .

ويعدّ هذا الهاتف الذكي الجديد أول هاتف من HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 ثماني النواة الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر ،ليوفّر الأداء القوي والقدرات الفائقة وليخفّض استهلاك الطاقة بدعم الذكاء الاصطناعي.

ويمتاز الهاتف أيضاً بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة التي تضم بداخلها كاميرا أمامية تخرج للأعلى عند تشغيلها، وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 48 ميجا بكسل مزودة بخاصية التصوير الليلي الفائقة.

ويتضمن الهاتف الجديد التحديثات المهمة من إصدار HONOR 9X الذي أطلق مسبقاً ضمن نفس السلسلة، وسيجد العملاء في الهاتف قدرات المعالجة الفائقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وإمكانيات اللعب المطورة والشاشة الأكبر والقوة الإضافية في البطارية.

ويتمتع العملاء بتجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تُشكّل 92% مقارنة بالحجم الكلي لهيكل الهاتف، وكاميرا أمامية تخرج للأعلى بدقة 16 ميجا بيكسل، ومستشعر البصمة الجانبي.

اما بالنسبة الساعة MagicWatch2 فهي ايضا تعد هدية مثاليه تقدم خلال عيد الام ، فهي تدعم نمط الحياة الصحي والخالي من التوتر حيث تعمل كجهاز لتتبع اللياقة البدنية وإكسسوار للأزياء وجهاز للرعاية الصحية، فهي مزوده بتقنية يمكنها اكتشاف مستويات التوتر لديك وتنبيهك إن كنت تعاني من التوتر خلال اليوم، مما يساعدك على الاعتناء بصحتك النفسية والجسدية ،وبفضل خوارزمية HRV (تقلب معدل ضربات القلب) التي يتم قياسها باختلاف الفاصل الزمني بين الضربة والأخرى، و تتمكن من قياس مستوى إجهاد المستخدمين.

وبالنسبة لمحترفي اللياقة البدنية الأكثر وعياً بأهمية الصحة عن عاداتهم الصحية الجيدة، فتوفر لهم 15 نمط من التمارين الرياضية التي تساعدك في تحسين نمط حياتك ومستوى نشاطك بمقاييس وتقييمات وأنماط مختلفة ، حيث عزز نمط حياتك النشط، فيسير كل منا عادةً 4000 خطوة في اليوم، ومن خلال تتبع خطواتك يمكنك مراقبتها ومحاولة زيادتها إلى معدل صحي يبلغ 10 آلاف خطوة. وسيساعدك ذلك في تحدي نفسك في صعود السلالم العادية بدلاً من الكهربائية أو المصعد، والمشي أكثر والتخفيف من قيادة السيارة. وبالتعاون مع FirstBeat، المزود الرائد للتحليلات البدنية الخاصة بالرياضة والصحة، تستطيع ساعة HONOR MagicWatch 2 أن توفر بيانات التمارين الاحترافية لممارسة التمارين بكفاءة أكبر للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

وقامت شركة هونر بإطلاق الساعة الذكية بنسختين لتناسب شخصيتك، حيث تأتي الساعة بشاشة ٤٦ و ٤٢ ايضا بالوان متعددة ، حيث تتميز الساعة ذو المقاس الكبير بتصميم انيق و كلاسيكي، وتتميز الساعة الصغيرة بتصميم اكثر مناسبة للمرأة لتكون الهدية المثالية لك و للآخرين ، كما يعد اهم مزاياها خاصيه الشحن التي تستمر لمده ١٤ يوما .

وتعد هذه المنتجات الجديدة هدايا مناسبه لعيد الام هذا العام حيث تقدم هونر منتجات مختلفة بخصائص متنوعه واسعار تنافسية .

البنك الأهلي
هونر X Pro9 عيد الأم Honor magic Watch 2 هدايا عيد الأم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB