موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن تقارير

آخرهم tom hanks .. مشاهير أصابهم فيروس كورونا

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

يواجه العالم انتشار لفيروس الكورونا الذي ضرب بلدان العالم منذ عدة أسابيع، وأدى إلى وجود وفيات مع ازدياد معدل إصابات العالم يوم بعد الآخر.

 

ولم يفرق الفيروس بين غنى أو فقير، ولا بين شخص عادي أو شخصية مشهورة، ونرصد من خلال هذا التقرير المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا في العالم.

 

- tom hanks

يعد توم هانكس آخر المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا، بالإضافة إلى زوجته الفنانة ريتا ويلسون ، وجاء هذا أثناء تواجدهما باستراليا.

 

نتيجة بحث الصور عن توم هانكس

 

وانتقلت العدوى إليهما أثناء تواجدهما في استراليا للاستعداد لفيلمٍ جديد، حين شعرا بمتاعبٍ في الجهاز التنفسي، وأكدت نتائج الفحوصات إصابتهما بالفيروس.

 

- المخرج الصيني تشانغ كاي

في منتصف شهر فبراير الماضي، تسبب كورونا في وفاة أسرة كاملة، كان من بينها المخرج الصيني تشانغ كاي البالغ من العمر 55 عامًا، والذي لقي مصرعه هو وشقيقته ووالده ووالدته، أثناء عزلهم في منزلهم في مدينة ووهان، بؤرة انتشار الفيروس.

 

نتيجة بحث الصور عن - المخرج الصيني تشانغ كاي

 

- لاعب يوفنتوس

تعد إيطاليا من أكثر الدول الأوروبية تضررًا جراء كورونا على مستوى العالم، فلم تقتصر الإصابة بالمرض على عموم الناس فقط، بل وصل الأمر إلى إصابة مدافع فريق كرة القدم بنادي يوفتوس، دانييلي روجاني بالفيروس، حيث جاءت نتيجة تحاليله إيجابية، وهو ما دفع النادي الإيطالي إلى إجراء الكشف الطبي على جميع المخالطين له، وتنفيذ إجراءات العزل، بحسب CNN.

 

نتيجة بحث الصور عن دانييلي روجاني

 

وذكرت صحيفة الجارديان الإنكليزية أن كاي كان يقيم مع والده في المنزل، لرعايته بعد إصابة الأخير بكورونا خلال شهر يناير، بعد أن فشل في العثور على مكان لوالده في مستشفيات المدينة.

 

البنك الأهلي
توم هانكس tom hankes فيروس كورونا أخبار كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB