موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر .. مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر .. مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر .. مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع السلطة بث مباشر مباراة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في أهم مباريات اليوم الأربعاء 11-3-2020 ، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

المباراة التي ستذاع على قناة بي إن سبورتس 2، بتعليق “يوسف سيف”، ستنطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “آنفيلد“، بإدارة من الحكم الهولندي “داني ماكيلي”.

وينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم قمة أوروبية من العيار الثقيل بين ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب “آنفيد روود“، وذلك في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

فاز الروخي بلانكوس بهدفٍ نظيف في مباراة الذهاب في “الواندا ميتروبوليتانو”، ليصبح بذلك التعادل كافٍ له أو حتى الخسارة بأي نتيجة بفارق هدف أكبر من (1-0)، ويكون الريدز أمام فرصة واحدة للتأهل هي الفوز بفارق هدفين.

وتخلص ليفربول من الكبوة العابرة التي عانى منها خلال الأيام الماضية حيث حقق الفوز السبت الماضي امام بورنموث بنتيجة 2-1 لحساب الجولة الـ29 بالبريميرليج، بعد هزيمتين متتاليتين أمام واتفورد صفر / 3 بالدوري، وصفر / 2 أمام تشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

فى المقابل تدخل كتيبة المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” متفوقه بأفضلية هدف على ملعبه، وسيعمل على خطف هدف فى أي وقت من المباراة لإحباط لاعبي فريق ليفربول وهو شئ صعب تحقيقه فى معقلهم “آنفيلد”.

جدير بالذكر أن المدرب الألماني “يورجن كلوب” لم يخسر أي مباراة قارية على أرضه منذ استلامه تدريب ليفربول في 2015، وبلغ النهائي ثلاث مرات منذ ذاك الوقت "الدوري الأوروبي في 2016 ودوري الأبطال في 2018 و2019."

البنك الأهلي
بث مباشر ليفربول ليفربول وأتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB