موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

جينيسيس تكشف عن نسخة جديدة من G80 (صور)

جينيسيس
جينيسيس

كشفت ماركة جينيسيس الكورية الجنوبية رسميا عن نسخة 2021 الأحدث من طرازها الفخم G80، التي كان من المقرر طرحها للعرض ضمن فعاليات معرض جنيف قبل إلغائه.

ونقل موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، اللقطات الرسمية للسيارة الجديدة، التي تندرج ضمن فئات السيدان، وذلك بعد نشر شركة جينيسيس لهذه اللقطات عبر حسابها الرسمي على موقع "أنستجرام".

وقال الموقع الأمريكي إن طراز جينيسيس G80 الجديد، أضيف له من الداخل شاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 14.5 بوصة، تدعم السائق بأنظمة تشغيل متطورة.

ويعمل الطراز بمحرك من فئة V6 لم تعلن جينيسيس عن قدراته حتى الآن، غير أن خبراء "موتور وان" يتوقعون طرحه بسعة تتراوح بين 2.5 و3.5 لتر.

وحتى الآن، ما زالت شركة جينيسيس تعمل على الكشف عن طراز G80 في احتفالية مميزة عوضا عن معرض جنيف، لم يتم تحديد موعدها حتى الآن، وينتظر أن تكشف خلال هذه الاحتفالية عن إمكانات وسعر الطراز الفاخر.

يذكر أنه سبق وحصدت ماركة جينيسيس الكورية الجنوبية التابعة لشركة هيونداي أعلى التقييمات في دراسة أجرتها شركة أمريكية عن مدى ثقة المستهلكين وعملاء شركات السيارات بها على مستوى العالم.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص، فإن جينيسيس حصلت على هذا التقييم من شركة J.D. Power التي تعد شركة للتحليل والإحصاء مقرها ولاية كاليفورنيا وتأسست عام 1968.

البنك الأهلي
جينيسيس سيارات سيارة جينيسيس
tech tech tech tech
CIB
CIB