موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الترجي: خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك ”دافع لنا”

مجدي تراوري
مجدي تراوري

كشف مجدي تراوري المدرب العام لفريق الترجي التونسي عن آخر الاستعدادات لمواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة.

وقال تراوي في المؤتمر الصحفي المنعقد قبل المباراة : الخسارة أمام الزمالك في السوبر، ستكون سبب بأن نظهر بشكل جيد وتكون النتيجة إيجابية ويكون لنا رد فعل قوي.

وتابع "نتمنى ان تسود روح طيبة بين الفريقين خلال مباراة القاهرة او مباراة العودة في تونس، الكرة ممتلئة بالأخطاء ولكن الأهم لما ان نصلح اخطائنا بشكل سريع".

وأكمل "الزمالك تفوق علينا في مباراة السوبر، حازلنا ان نعمل على اصلاح الأخطاء التي ظهرت في مباراة السوبر، علينا التركيز جيدا في المباراة، وأنا اثق جدا في تحقيق نتيجة طيبة".

وأضاف "من مقابلة واحدة كل شيء جائز، الزمالك تفوق علينا في السوبر وساعده احراز هدف في وقت مبكر، عليناةالتركيز بشكل اكبر في مباراة الغد".

وواصل "نحاول ان نتعامل مع الغيابات الموجودة في الفريق بشكل جيد، واللاعبين الموجودين سيكونوا على قدر المسؤولية، الزمالك تاريخ كبير يمتلك وزن كبير في أفريقيا، اغلقنا صفحة السوبر الإفريقي، نمتلك ثقة كبيرة في اولادنا وثقة في تاريخ نادي الترجي الكبير في بطولة دوري أبطال أفريقيا".

واختتم"سنلعب على البطولة بكل قوة، والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هدف رئيسي لنا، لا يوجد اي مسؤول في نادي الترجي تحدث عن سهولة مواجهة الزمالك، بالعكس تحدثنا عن قزة المنافس وكامل احترامنا له".

البنك الأهلي
مجدي تراوري نادي الزمالك نادي الترجي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB