موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الجنايني: لم أتدخل في عقوبات الانضباط.. والزمالك لم يقدم خطاب انسحاب

عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة تدخله في عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم والتي صدرت بالأمس بشأن مباراة السوبر المصري الأخيرة.

وقال الجنايني في تصريحات عبر برنامج الحكاية على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، "أقسم بالله لم أتدخل نهائيًا في عقوبات لجنة الانضباط وهي اتخذت القرارات بالشكل الخاص باللوائح والقوانين".

وتابع "طلبت منهم فقط أن يكون توقيت الإعلان عن طريقي وبعدما انتهوا من الجلسة ووضع العقوبات طلبت منهم تخفيض بعض العقوبات وتغليظ عقوبات أخرى كان رد رئيس لجنة الانضباط عليا بأني لن أنزل القبر معه".

وأضاف "لجنة الانضباط شاهدت ما يقرب من 17 فيديو خاص بالمباراة وحصلنا عليهم بالمخاطبة من جانب شركة الفار المسئولة عن المباراة".

وأكد أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد التصريحات التي صدرت من جانب بعض المسئولين ضده في الساعات الماضية.

وتعرض الجنايني لانتقادات وهجوم من جانب بعض المسئولين على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة وعقوبات لجنة الانضباط.

وأضاف "سهل جدًا الرد بنفس الأسلوب لكننا سنتعامل كما تربينا عليه وسنلجأ إلى القضاء وبلاغ للنائب العام".

وواصل "لم نتلق أي خطابات رسمية من نادي الزمالك بشأن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدًا".

وأشار إلى أن الزمالك حال انسحابه من مواجهة الغد وعدم خوض اللقاء سيتم تنفيذ اللائحة عليه والتي تنص على احتساب نتيجة المباراة لصالح الأهلي 2-0 وخصم 6 نقاط من رصيده".

وتابع " ما حدث في مباراة السوبر غير مقبول ونحن لا نخترع لوائح أو قوانين، لدي لجنة انضباط نظرت لأحداث مباراة السوبر برئاسة قاضي جليل المستشار سيد البنداري وهناك لائحة انضباط معتمدة ومرسلة للاتحاد الدولي لكرة القدم لذلك قرارتنا لا تُحزن أي طرف".

البنك الأهلي
عمرو الجنايني اللجنة االخماسية لجنة الانضباط توك شو أخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB