موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

شاهد.. سماعات سامسونج +Galaxy Buds بألوان جديدة

سامسونج + Galaxy Buds
سامسونج + Galaxy Buds

قام إيفان بلاس المسرب الشهير بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات على مدونته، والتى يفترض أن تكون رسمية لسماعات سامسونج +Galaxy Buds.

وكشف موقع Android Police أن سماعات + Samsung Galaxy Buds سيكون سعرها 149 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 2.340 جنيه مصرى، وبسعر أغلى 20% من سماعات Galaxy Buds.

وسماعات + Galaxy Buds ستكون بكفاءة أعلى بنسبة 47% من سابقتها Galaxy Buds وبسعة 85 ملل أمبير وتستطيع الاستمرار بنسبة 83% أطول بحيث تستمر لمدة حوالى 11 ساعة من الاستخدام.

وتعمل السماعات بالشحن السريع حيث أن 3 دقائق من الشحن ستمنح المستخدمين حوالى 60 دقيقة من الاستخدام، كما أنها تستخدم بلوتوث 5 ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بإمكانية الاتصال بأجهزة عديدة.
وتحتوى السماعات على ميكروفون إضافى، بالإضافة إلى زر لموقع الأغانى الشهير Spotify، ما أنها ستأتى بمساحةتصل إلى 4 جيجا بايت، حيث يمكنك تحميل الأغانى والموسيقى التى تريدها وذلك سيسمح لك التخلى عن الهاتف، والاستمتاع بالموسيقى لوقت طويل بدون الهاتف.

موضوعات ذات صلة

وستتوفر السماعات الجديدة بألوان الأسود، والأبيض، والفضى، والأصفر، وكذلك اللون الجديد الأزرق السماوى والذى يعتبر جديد من نوعه في ألوان سماعات الأذن التى تطلقها الشركة، وتعتبر سماعات سامسونج الجديدة منافسة لسماعات AirPods Pro التى تصدرها شركة أبل.

البنك الأهلي
سامسونج + Galaxy Buds سامسونج + Galaxy Buds
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB