موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيراميدز: الدوري لم يحسم للأهلي.. وقادرون على حصد الكونفدرالية

هاني سعيد
هاني سعيد

قال هاني سعيد، مدير النشاط الرياضي فى بيراميدز، إن مواجهة الفريق أمام زاناكو الزامبي ببطولة الكونفيدرالية صعبة، وجميع مواجهات أفريقيا قوية خاصة المباريات التي تقام خارج الأرض لكن بخبرة اللاعبين يتم تحقيق نتيجة مريحة في مباراة العودة.

وأكد سعيد، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف إم، إن بيراميدز قادر على المنافسة على البطولة وحصد اللقب والفريق متوفر له كل شيء من قبل الإدارة للمنافسة واللاعبين على مستوى عالٍ وجهاز فني جيد والفريق لم ينقصه شيء على المنافسة.

وعن المنافسة بالدوري الممتاز، قال إن "الأهلي متقدم عن باقي فرق الدوري، لكن بيراميدز يسعى للعودة لمكانته بجدول الدوري ومن الصعب على الفريق الابتعاد عن المنافسة، والدوري لم يحسم للأهلي بعد وهناك دور ثان لم يُلعب".

ونفى انتقال عمر جابر لاعب الفريق إلى الزمالك الموسم المقبل ورغبة القلعة البيضاء في ضمه، واللاعب سعيد بالتواجد في بيراميدز.

وصرح أن بيراميدز لم يفكر في التفاوض مع شريف إكرامي بعد بيانه، وأغلق النادي التفاوض بشكل عام في يناير مع أي لاعب، وكان هناك حالة تركيز بطولة الكونفيدرالية وبعد نصف شهر يمكن الحديث والتفكير في اللاعبين الذي يرغب النادي في ضمهم.

واختتم حديثه أن بيان شريف إكرامي محترم وحرية شخصية، وهو يرى أنه قدم كل ما يستطيع تقديمه وحقه خوض تجربة جديدة، وأعلن منذ فترة كبيرة وهذا شيء يحترم ويتمنى له التوفيق في خطوته القادمة.

البنك الأهلي
هاني سعيد نادي بيراميدز الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB