موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ساندرا نشأت .. المخرجة التي حاورت السيسي وصنعت نجومية أحمد عز

ساندرا نشأت
ساندرا نشأت

ساندرا نشأت .. اسم لمع في عالم السينما وارتبط بالعديد من الأفلام التي ظهرت في تسعينات القرن الماضي، فهي لم تكن لديها حصيلة كبيرة من الأفلام التي قدمتها، ولكن نجمها لمع مؤخرًا بعد أن أجرت حوارًا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

 

 

 

انقسمت أعمال ساندرا نشأت بين نجمين محددين ، هما أحمد عز و كريم عبد العزيز ، فهي التي ساهمت في شعبية كليهما، ولكنها نجحت بشكل أكبر مع كريم عبد العزيز.

 

 

بدأت ساندرا في عالم الإخراج كمساعد مخرج في فيلم "الراقصة والسياسي"، ثم قدمت أول عمل لها وهو "مبروك وبلبل"، الذي قام ببطولته يحيى الفخراني و دلال عبد العزيز عام 1998.

 

 

بعدها خلقت هي وكريم عبد العزيز تيمة نجاح كبيرة في عالم السينما كانت أولى خطواتها فيلم "ليه خلتني أحبك"، بالاشتراك مع منى زكي وحلا شيحة، لينفردا معًا مقدمين نوع جديد من الكوميديا من خلال أفلام "حرامية في كي جي تو"، و"حرامية في تايلاند"، لتثبت من خلال هذه الأفلام قدرة كريم عبد العزيز على احتلاله موقع كوميدي بين الكبار.

 

 

 

 

انفصلت عام 2005 عن كريم عبد العزيز لتبدأ رحلتها مع أحمد عز الذين حاوطتتهم الشائعات لفترة ما بين وجود علاقة حب أو جواز بين بعضهما البعض، لينتهي الأمر بعلاقة عمل فقط، كان مكسبها الأكبر فيلم "الرهينة" الذي تم طرحه بالسينمات عام 2006، وقدما بعدها "مسجون ترانزيت".

 

 

لتكن نهاية أعمالها مع أحمد عز هو فيلم "المصلحة"، الذي شارك به مع أحمد السقا ومحمد فراج وصلاح عبد الله، وحقق نجاحا كبيرا.

 

 

ومع تلك الأعمال نجد أن ساندرا مخرجة متميزة ذو نظرة وموهبة ولكنها نادرة الأعمال الفنية.

 

البنك الأهلي
ساندرا نشأت حاورت السيسي أحمد عز كريم عبد العزيز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB