موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر .. مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر .. مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا
بث مباشر .. مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

يقدم موقع السلطة خدمة البث المباشر لـ مباراة الأهلي المصري و الهلال السوداني اليوم السبت 1 فبراير في منافسات الجولة السادسة والآخيرة من المجموعة الثانية في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا ، بإدارة من الحكم المغربي رضوان جيد .

المباراة التي ستذاع على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق التونسي “عصام الشوالي”، ستنطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على “ملعب الجوهرة الزرقاء” بمدينة أم درمان.

ويدخل متصدر المجموعة الأهلى المباراة بشعار “لا للخسارة” للتأهل إلى ربع النهائي، وكان قد حقق المارد الاحمر انتصارًا ثمينًا في الجولة الماضية على النجم الساحلي في “ستاد السلام” بالقاهرة بنتيجة (1-0)، نزع به صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويحتاج النادي الأهلي تحقيق الفوز لضمان التأهل على رأس المجموعة، أما في حالة التعادل سيضمن التأهل ولكن سينتظر نتيجة مباراة النجم الساحلي التونسي وبلاتنيوم من أجل تحديد مركزه في المجموعة.

بينما يدخل الهلال المباراة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور من اجل خطف بطاقة التأهل من نادي القرن، والوصول إلى النقطة الـ 12 حيث جمع الفريق حاليًا 9 نقاط من 5 مباريات.

ودخل نادي الهلال في حالة تخبط وعدم استقرار فني في الفترة الأخيرة، حيث استبدل ثلاثة مدربين منذ انطلاقة دور المجموعات، كما تأكد غياب لاعب خط الوسط محمد دراج عن المباراة الحاسمة بسبب إصابته في غضروف الركبة.

وتاريخيًا لم يحقق الأهلي الفوز في آخر زيارتين لملعب الهلال ، حيث تعادل سلبيًا في مباراة وخسر اخرى بنتيجة ثقيلة انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الفريق السوداني.

البنك الأهلي
بث مباشر الأهلي الأهلي والهلال دوري أبطال أفريقيا ماتش الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB