موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 10:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل تنظيم سوبر الأهلي والزمالك في الإمارات

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم التفاصيل التنظيمية لمباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي الشهر المقبل.

 

الأهلي بطل الدوري المصري يواجه الزمالك حامل لقب الكأس يوم 20 فبراير المقبل، في مباراة كأس السوبر المصري 2019 بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وقال محمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في بيان نشره الاتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن مجلس أبوظبي الرياضي سيتحمل عبء تذاكر الطيران والإقامة وملاعب التدريب والانتقالات الداخلية للفريقين، بالإضافة إيجار ملاعب التدريب والانتقالات الداخلية.

 

وارتفع العدد المسموح به لكل فريق إلى 50 عضوا من بينهم 20 تذكرة في درجة رجال الأعمال، بدلا من 40 من بينهم 7 في درجة رجال الأعمال، فيما زاد عدد أفراد بعثة الاتحاد المصري إلى 35 فردا.

 

وأوضح فضل أن مجلس أبوظبي الرياضي سيتحمل تنظيم المباراة بالكامل وتركيب وطباعة الإعلانات داخل وخارج الملعب، وتكاليف تطبيق تقنية الفيديو وطاقم الحكام الأجنبي الذي سيتم اختياره بمعرفة لجنة الحكام المصرية.

 

وقال المشرف على ملف مباراة السوبر إن مجلس أبوظبي سيتحمل أيضا نفقات الاحتفال الفني الباهر الذي سيسبق المباراة، كما وفر للشركة الراعية عدد 2 ليد سكرين لإتاحة الفرصة لزيادة عدد الإعلانات والرعاة، بالإضافة إلى بيع حق تذاكر المباراة لمجلس أبوظبي بـ3 ملايين درهم إماراتي.

 

وتوجه فضل بالشكر العميق لدولة الإمارات العربية المتحدة والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومجلس أبوظبي الرياضي، مؤكدا أنه أثبت عمليا بهذا الاتفاق الشراكة والاندماج بين الشعبين المصري والإماراتي والتناغم بين قيادات البلدين.

البنك الأهلي
المصري لكرة القدم السوبر المصري أبوظبي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB