موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 08:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيرين رضا تتلقى مساندة جماهيرية وفنية بعد إطلاقها حملة الرفق بالحيوان

شيرين رضا
شيرين رضا

أطلقت الفنانة شيرين رضا، حملة توعية لأهمية الرفق بالحيوان بعد موت كلبها المقرب "سيمبسون"، حيث بدأت حملتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها؛ ونشرت فيديو لمقابلة لها تتحدث فيها عن الكلاب وضرورة التعامل الطيب معهم، داعية كلًا من النجوم أحمد السقا وأحمد فهمي وتارا عماد، للمشاركة في حملتها من خلال تحديهم بأن يظهروا دعمهم للحيوانات مثلها، وكان السقا هو أول المستجيبين للتحدي من خلاله حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ووسّع السقا، مساحة التحدي من خلال مشاركته بصورته مع حصانه، ثم دعوته لكل من النجمة هند صبري، والمخرجين طارق العريان ومحمد سامي للمشاركة بدورهما.

كما استجاب الجمهور وتفاعل بطريقة مذهلة مع حملة شيرين، فأخذوا يطلقون صورهم مع حيوانات مختلفة على حساباتهم الاجتماعية، بالإضافة لذكر شيرين دعما لحملتها؛ ليتخطى منشور إطلاق الحملة على حساب شيرين أكثر من 800 إعجاب و180 مشاركة من المتابعين خلال يومين فقط.

وكانت الفنانة شيرين، قد فقدت كلبها سيمبسون مؤخرا، والذي تعتبره صديقها المقرب منذ أكثر من 12 عامًا، ونعته بصورة تجمعهما عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة "سأراك في الجهة الأخرى بين النجوم، ابني وأفضل صديق لي منذ 12 عامًا"، ثم أطلقت حملتها بعد أسبوع من هذه الصورة.

وشيرين معروفة بحبها الشديد للحيوانات وحرصها الدائم على التوعية بالرفق بهم، حتى إنها تقوم بتربية أكثر من 50 كلبًا وقطة في منزلها الخاص وتفتخر دوما بأنها تعيش معهم وتعتبرهم أصدقاءها.

شاهد

البنك الأهلي
شيرين رضا حملة الرفق بالحيوان الرفق بالحيوان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB