موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

جينيسيس تفاجئ عملاءها حفل طرح طراز GV80

طرح طراز جينيسيس GV80
طرح طراز جينيسيس GV80

أسعدت شركة جينيسيس، العلامة الفخمة للسيارات التابعة لمجموعة هيونداي، عملاءها عشاق الرفاهية بكشفها عن النسخة الجديدة من طرازها الفاخر GV80.

ونشر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، صورة من حفل طرح طراز GV80، لوحظ من خلالها تلميحات تشويقية من قبل شركة جينيسيس، لخطتها المستقبلية للطرح.

وأوضح الموقع الأمريكي أنه قد لفتت انتباه كثيرين ممن تابعوا حفل طرح طراز GV80، الصورة الموجودة في خلفية رئيس قسم التصميمات بالشركة أثناء عرضه الطراز على المسرح، ووجود عدد جديد من الموديلات في إطلالة مظلمة تنبئ بطرح جينيسيس 3 سيارات جديدة قريبا.

وذكر "موتور وان" أن رئيس قسم التصميمات بجينيسيس، "لوك دونكيرولك"، خلال تقديمه طراز GV80، كانت خلفه صورة ضخمة لعدد من الموديلات تخفيها الظلال، وكان من الصعب التعرف على 3 من ضمنها، ما يعني أن جينيسيس تستعد قريبا لطرح سيارات جديدة للأسواق قبل نهاية 2020.

وفيما يخص النسخة الجديدة لعام 2020 من طراز GV80، فإن شركة جينيسيس لم تكشف عن إمكانيات محركه حتى الآن، غير أنه من المتوقع أن تتخطى قوة محرك النسخة الحالية من الطراز، الذي يعتبر محرك تربو ديزل بسعة 3.0 لتر وينتج قوة 278 حصانا.

البنك الأهلي
جينيسيس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB