موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إيمري كان بديل خضيرة في قائمة يوفنتوس بدوري الأبطال

إيمري
إيمري

كشفت تقارير صحفية إمكانية إدراج الدولى الألمانى إيمري كان نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى فى قائمة البيانكونيري بـ دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن ماوريسيو سارى سيضم جورجيو كيلليني بدلًا من دانييلي روجانى فى قائمة اليوفي بتشامبيونزليج، ومن الممكن أيضًا ضم إيمرى كان بدلًا من مواطنه سامى خضيرة الذى سيبقى غير متاح للفريق بسبب إصابته فى الركبة حتى أوائل مارس.

 

 

وأكدت الصحيفة أن تسجيل إيمرى كان فى قائمة يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا سيكون محل اجتماع مع مواطنه سامى خضيرة خلال الأيام المقبلة لحسم الأمر.

 

 

وأضافت الصحيفة أن الألمانى إيمرى كان لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي سيحتفل بعيد ميلاده يوم الأحد المقبل الموافق 12 يناير الجاري، وقرر ماورويسيو ساري منح اللاعب فرصة المشاركة أساسياً من بداية المباراة ضد روما الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الكالتشيو احتفالاً بعيد ميلاده.

 

 

وأوضحت أنه فى حال حدوث ذلك ومشاركة إيمرى كان ضد روما سيكون أمرًا سعيدًا له، حيث سيكون بهذا قد شارك فى المباراة الثالثة هذا الموسم بالتشكيل الأساسي.

 

 

وأشارت إلى أن الأمور ليست جيدة لدى اللاعب داخل يوفنتوس، حيث يعانى بشكل كبير بعدما فضل المدير الفني ليوفنتوس عليه بعض اللاعبين بالإضافة إلى استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

 

واختتمت الصحيفة بأنه فى ظل الوضع السيئ الذى يعيشه إيمرى كان داخل يوفنتوس لا يرفض اللاعب البيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن هناك اتجاها داخل النادى لاستمرار إيمرى كان حتى نهاية الموسم.

 

البنك الأهلي
إيمري خضيرة قائمة يوفنتوس دوري الأبطال صلاح
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB