موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

هشام عكاشة: حريصون على التوسع في تطبيق مفهوم الشمول المالي

هشام عكاشة
هشام عكاشة

قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري، إن اتفاقية البنك مع الجامعات المصرية تأتي إدراكا من البنك بالدور الحيوي الذي يقع على عاتقه لنشر الثقافة المصرفية بين المواطنين وخاصة من فئات الشباب والوعي بما يتيحه الانضمام الى منظومة العمل المصرفي من مزايا وأمان .

وقام البنك الأهلي وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية " E-Finance بتوقيع اتفاقيات تعاون مع 27 جامعة مصرية لمختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف عكاشة: وبلغ عدد البطاقات المدفوعة مقدماً المصدرة لطلبة الجامعات نحو 1.2 مليون بطاقة، فيما بلغ عدد البطاقات المدفوعة مقدما 4.2 مليون بطاقة.

وتابع: البنك الأهلي المصري ينتهج سياسة ثابتة لتعزيز وإرساء مفهوم الشمول المالي لدى الأفراد باعتباره أحد الركائز الاساسية لتحقيق التطور الاقتصادي والاستقرار المالي والاجتماعي.

وواصل رئيس الأهلي: ويحرص البنك على التوسع في تطبيق مفهوم الشمول المالي، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تقليل التعامل النقدي بالأسواق وتحويل المجتمع تدريجيا وبخطط مدروسة الى مجتمع لا نقدي.

وأتم عكاشة تصريحاته قائلا، حريصون على تلبية احتياجات العملاء على أكمل وجه من خلال توفير كافة وسائل الدعم المناسبة والتي تتمثل في توفير عمالة مدربة على أكمل وجه بكافة فروع البنك ومراكز الاتصال وفريق المبيعات بالإضافة الي السرعة في تقديم منتجات بطاقات الائتمان للوصول الي اقل وقت ممكن لإصدار البطاقات للعملاء

البنك الأهلي
البنك الأهلي هشام عكاشة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB