موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إبراهيموفيتش يصل ميلان لتوقيع العقود

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

وصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، صباح اليوم الخميس، استعدادًا لإتمام صفقة انتقاله إلى صفوف ميلان .

 

وكان نادي ميلان قد اعلن منذ أيام قليلة، تعاقدها مع إبراهيموفيتش لمدة ستة أشهر، مع وجود بند بأحقية التمديد لعام إضافي، وذلك بعد مفاوضات كثيرة طوال الأشهر الماضية.

 

وتداولت وسائل الإعلام فيديو قصير، عن وصول الطائرة الخاصة بإبراهيموفيتش، وكان في استقباله زفونمير بوبان، مسئول النادي، وعدد كبير من جماهير ميلان.

 

ومن المقرر أن يتوجه إبراهيموفيتش إلى مقر النادي للخضوع للفحص الطبي، ومن ثم توقيع العقود الخاصة بانضمامه لصفوف ميلان رسميًا.

 

ومن المنتظر أن يشارك إبراهيموفيتش في تدريبات ميلان مباشرة، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مباراة الفريق أمام سامبدوريا، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إبراهيموفيتش سيتقاضى 3 ملايين يورو خلال مدة الستة أشهر رفقة الروسونيري، وفي حالة تسجيله عددًا معينًا من الأهداف وخوض عدد محدد من المباريات يتم تجديد العقد.

 

ويعود إبراهيموفيتش لصفوف نادي ميلان، بعدما رحل في بداية الموسم عن فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، حيث شارك معهم في 31 مباراة سجل خلالهم 31 هدفًا وصنع 8 أخرى في العام المنصرم 2019.

 

وبشكل عام، سجل إبراهيموفيتش 53 هدفًا في 58 مباراة وصنع 15 آخرين، خلال موسمين فقط في الدوري الأمريكي.

 

يذكر أن إبرا، صاحب الـ38 عامًا، كان يلعب في صفوف ميلان لمدة موسمين، سجل خلالهما 56 هدفًا، وفاز بلقب الدوري والسوبر الإيطالي بين 2010 و2012، قبل الرحيل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

البنك الأهلي
إبراهيموفيتش ميلانو ميلان
tech tech tech tech
CIB
CIB