موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وكيل بوجبا يوضح حقيقة رحيله إلى ريال مدريد

بوجبا
بوجبا

أعلن مينو ريولا وكيل أعمال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا ، سعيد بالبقاء في النادي ولن يغادر خلال فترة الانتقالات لشهر يناير.

 

وكانت التكهنات حول مستقبل بوجبا كثيرة للغاية، خاصة بعد أن اعترف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قبل بداية الموسم بأن اللاعب الفرنسي، الذي لا يزال متبقي في عقده عام ونصف، معجب به ويريد ضمه.

وردا على سؤال حول ما إذا كان بوجبا يصارع من أجل الخروج من أولد ترافورد، قال ريولا: "يحترم بول دائمًا مانشستر يونايتد ، تمامًا كما يحترم مانشستر يونايتد أيضًا بول، "والوحيد الذي لديه الحق أن يتحدث عن مانشستر يونايتد وبول هو المدير الفني أولي جونار سولسكاير.

وأضاف:"يصارع بول بعض الشيء بسبب إصابته التي حاولنا حلها وأعتقد أن هذا هو هدفنا الرئيسي الآن، لذلك إذا كان لدى سولشاير أفكار عن اللاعب الخاص بي ويريد التحدث معي حول هذا الموضوع، فهو يعرف رقم هاتفي.

 

"وحتى تلك اللحظة أتحدث دائماً مع إد وودوارد المدير الرياضي للنادي، لأن هذا هو الشخص الذي أتحدث معه في النادي، ولم أتحدث مع أولي أبدًا.

 

واختتم:"لذلك أنا لا أعرف ما يريده المدرب، أعرف فقط أن بول يحترمه، ويحبه لما فعله معه في الماضي بعد رحيل مورينيو، وهذا كل شيء، هذا هو الشيء الوحيد الذي أعرفه عن سولشاير".

وكانت الكثير من التكهنات قد أثيرت حول رحيل اللاعب الفرنسي إلى فريق ريال مدريد في يناير المقبل.

 

البنك الأهلي
بوجبا مانشستر يونايتد الانتقالات
tech tech tech tech
CIB
CIB