موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 11:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يتحدى بلاتينيوم في رحلة دوري أبطال أفريقيا

النادي الأخلي يبدأ رحلته الأفريقية الليلة
النادي الأخلي يبدأ رحلته الأفريقية الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا .

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز الثاني في المجموعة من أجل رفع رصيده إلي النقطة السادسة بهدف تحسين موقفه في المجموعة التي يتصدرها النجم الساحلي برصيد 6 نقاط.

واختتم الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة حيث دخل الفريق معسكرا مغلقا استعدادا للقاء، وأعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قائمة المباراة والتي ضمت: “شريف إكرامي، محمد الشناوي، على لطفي، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول، أحمد فتحي، محمد هاني، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي «أفشة»، أحمد الشيخ، حسام عاشور، جيرالدو، وليد أزارو، جونيور أجايي”.

وعلى الجانب الآخر يتطلع بلاتينيوم الزيمبابوي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل الهروب من مؤخرة المجموعة التي يتذيلها دون رصيد من النقاط بعد الخسارة في أول مباراتين أمام الهلال السوداني والنجم الساحلي على الترتيب.

البنك الأهلي
الأهلي دوري أبطال أفريقيا بلاتينيوم الهلال السوداني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB