موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي يقدم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع مهاجم البايرن

كوتينيو
كوتينيو

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو ، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، رغم اقتراب نهاية إعارته.

 

وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية الشراء مقابل 120 مليون يورو في صيف 2020.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن تشيلسي يريد الحصول على خدمات كوتينيو، حيث أبدت الإدارة استعدادها لتقديم عرض رسمي بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني.

 

وأوضحت الصحيفة أن فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، يرغب في التعاقد مع كوتينيو، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد الإسباني.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي كان يريد التعاقد مع كوتينيو في الصيف الماضي، ولكن لم يستطع بسبب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي قرر معاقبة النادي بحظره من التعاقدات لمدة فترتين انتقاليتين.

 

ونوّهت "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة بايرن ميونخ لم يحسم موقفه بشأن ضم كوتينيو بشكل نهائي، حيث يفضّل المسئولون تأجيل هذا القرار حتى نهاية الموسم الجاري.

 

يذكر أن نادي بايرن ميونخ كان قد قرر الانتظار أيضًا مع الكولومبي خاميس رودريجيز، ولكن فضّلت الإدارة عدم شرائه في الصيف الماضي وإعادته إلى ريال مدريد.

 

ويحتل بايرن ميونخ حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، خلف لايبزيج صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط.

 

بينما يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

البنك الأهلي
كوتينيو تشيلسي بايرن ميونخ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB