موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اليوم.. الأهلي يلتقي الاتحاد السكندري فى الجولة العاشرة من الدوري

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي ضمن إطار الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

 

 

ويمتلك الأهلى 21 نقطة يعتلى بها صدارة الدورى الممتاز بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في 7 مباريات، بينما يحتل زعيم الثغر المركز الثاني برصيد 20 نقطة بالفوز في 6 مبارايات، ويخطط لتحقيق مفاجأة على أمل خطف "قمة" جدول الترتيب من الأهلي.

 

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو في حالة معنوية عالية بتحقيقه العلامة الكاملة والفوز في 7 مبارايات وهم سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة ووادي دجلة وحرس الحدود والإسماعيلي.

 

 

واختتم الأهلي تدريباته أمس الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، كما عقد رينية فايلر المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ لمناقشة بعض الأمور الخاصة بتحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة، كما عقد جلسة خاصة مع ثنائى الفريق حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندرى.

 

 

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن جاهزية أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق لمباراة الاتحاد السكندري، والذي تعرض للإصابة في الركبة عقب مباراة حرس الحدود قبل الأخيرة، وغاب بسببها عن مباراة الإسماعيلي الماضية.

 

 

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات صحفية، أن عمرو السولية لاعب الوسط تعافى أيضا من نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرًا وحرمت الفريق من جهوده في مباراة الإسماعيلي الأخيرة وبات جاهزًا للمشاركة في المباراة.

 

 

وتابع: "رامي ربيعة مدافع الفريق سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لمباراة الاتحاد بعدما تحسنت حالته، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة بشد في الخلفية"، مؤكدا قدرة اللاعب على المشاركة والتواجد في الحسابات الفنية للمباراة.

 

 

ويسعى الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز السابع له على حساب الشياطين الحمر واحتلال صدارة الدوري حيث إن الفارق ليس كبيرا وهو نقطة واحدة.

 

 

واستعاد الاتحاد السكندري مهاجمه الأوغندي إيمانويل أوكوي، قبل مواجهة اليوم، والذي أصيب بشد في العضلة الأمامية قبل مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة، ليغيب عن مواجهة الفريق لنظيره إف سي مصر التي أقيمت مساء الجمعة الماضية على ستاد الإسكندرية.

 

 

وحذر طلعت يوسف لاعبيه من التراخى أمام الأهلي في الأداء ضاربا المثل بلقاء زعيم الثغر أمام نادي مصر والفوز بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

 

 

وطالب "يوسف" بالعمل بمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق، حرصًا على مسابقة الدوري، مشيرا إلى أنه "في ظل إجهاد اللاعبين، فإن توقيت مواجهة الأهلي غير عادل"، وأضاف: "حاليا سنعمل مع لاعبينا على مواصلة الأداء القوي خاصة في مباراتنا القادمة أمام الأهلي، وهو فريق قوي ويملك خطوطا متكاملة، يجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا الذهني أمامه، وأيضا إعداد لاعبينا بدنيًا بصورة مثالية".

 

 

ومن جهة أخرى حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحى برصد مكافأة للاعبين في حال الفوز على المارد الأحمر وتصدر جدول الدوري.

 

البنك الأهلي
الأهلي يلتقي الاتحاد السكندري الجولة العاشرة الدوري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB