موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاة المخرج ياسر زايد عن عمر ناهز 48 عامًا

ياسر زايد
ياسر زايد

أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ، وفاة المخرج ياسر زايد عن عمر يناهز 48 عاما داخل إحدى المستشفيات بالمعادي، إثر صراع مع المرض قبع على إثره بالعناية المركزة لمدة ١٠ أيام.

ولد في 24 مارس 1971، وهو ابن المؤلف الكبير محسن زايد، وبدأ حياته الفنية كمساعد مخرج في العديد من الأعمال في أواخر الثمانينات والتسعينيات منها "ساكن قصادي، الغول"، وقام أيضا بإخراج عدة أفلام قصيرة والمسلسلات، وإخراج أول فيلم روائي طويل فيلم "علمني الحب" عام 2005، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها "هبة رجل الغراب، بنت بنوت" وآخر أعماله مسلسل "الضاهر".

مسلسل الضاهر الذى يعرض حاليا على الشاشة الفضية، حيث تدور أحداثه في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر، ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية، ويقع فى الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

"الضاهر" من بطولة الفنانة رغدة ومحمد فؤاد وفريال يوسف وحسن يوسف وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

البنك الأهلي
ياسر زايد أشرف زكي المهن التمثيلية المستشفيات المرض

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB