موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

هشام عكاشة: نطبق أحدث الأساليب في خدمات الأهلي الإلكترونية

هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري
هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن افتتاح فرع نيو جيزة يأتي استكمالا لسياسة انتشار الفروع التي ينتهجها وينفذها البنك الأهلي، حيث يعد هو الفرع رقم 500 في شبكة فروع البنك والتي يراعي فيها بشكل مستمر تحقيق أفضل انتشار لخدمة جمهور العملاء من كافة الفئات.

وافتتح البنك الأهلي المصري أحدث فروعه في "نيو جيزة" لتصل بذلك منظومة فروعه الى 500 فرعًا منتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

وأضاف عكاشة عقب افتتاح "نيو جيزة": أن فرع نيو جيزة يعد نموذجا جديدا من الفروع يطلقه البنك لأول مرة في القطاع المصرفي المصري وهو فرع متكامل الخدمات المصرفية، حيث يتضمن هذا النمط من الفروع بداخله فرعا للخدمات الالكترونية، إضافة إلى فرعا تقليديا متكاملا، وهو ما يعكس ريادة البنك في مجال تطوير الفروع وكذا حرصه على تطبيق أحدث الأساليب في الخدمات الالكترونية المصرفية.

وتابع عكاشة: سبق للبنك تحقيق الريادة في اطلاق اول باقة من فروع الخدمة الالكترونية لأول مرة في مصر مطلع العام الحالي، ومؤكدا على ان هذا النمط من الفروع سيعمل باستراتيجية فريدة بحيث يتيح الفرع في جزء منه تقديم الخدمات المصرفية الكترونيا بالكامل للعملاء اسوة بفروع الخدمة الالكترونية، اضافة الى اتاحة تقديم الخدمات من خلال فرع تقليدي يضم كافة المعاملات المصرفية بذات مقر الفرع.

وواصل: ويسعي البنك من افتتاح ذلك النمط من الفروع الي التوسع في قاعدة العملاء المستهدفين، حيث أن التنوع في أسلوب تقديم الخدمات المصرفية هو ما يتيح اجتذاب كافة فئات العملاء بمختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم وهو ما يدعم بشكل كبير الشمول المالي الذي يعد أحد توجهات الدولة، والذي يضعه البنك الأهلي على رأس خططه الاستراتيجية.

البنك الأهلي
هشام عكاشة البنك الأهلي المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB