موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

رئيس البنك الأهلي: نعتز بالتعاون المستمر مع وزارة الشباب لدعم الموهوبين

رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري
رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، اعتزاز البنك بالتعاون المستمر مع وزارة الشباب والرياضة، والذي دائما ما يثمر عن إنجازات رياضية يحققها الموهوبون ممن يقدم لهم البنك الدعم بشكل فعال يصل بهم إلى تحقيق بطولات على المستوى العالمي.

وأعرب عكاشة - في تصريحات صحفية اليوم - عن أمله أن يحقق المشروع القومي لموهوبي الاسكواش أهدافه المرجوة في دعم الجيل الجديد من لاعبي الاسكواش الذي سيكمل مسيرة النجاحات الحالية للاعبين، حيث تعد مصر الدولة الرائدة عالميا فيها وصاحبة افضل تصنيف عالمي للرجال والسيدات.

وأضاف أن البنك الأهلي المصري يعي جيدا أهمية دوره الحيوي في دعم الرياضة المصرية، والذي يتضمن رعاية العديد من الاتحادات الرياضية والرياضيين المبشرين في مختلف الألعاب، سواء الفردية أو الجماعية، وذلك من أجل الحفاظ على سمعة مصر عالميا، وهو الدور الذي يندرج تحت مساهمات البنك في دعم الشباب المصري.

يُذكر أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الأهلي المصري ووزارة الشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين، بهدف إطلاق المشروع القومي لموهوبي الاسكواش.

وحضر التوقيع الذي عقد بمقر وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك، ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، وأمير وجيه المدير الفني للمشروع، وفريق عمل الرعايات والمؤتمرات بالبنك.

البنك الأهلي
بروتوكول تعاون وزارة الشباب البنك الأهلي الاسكواش أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB