موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 08:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب أفضل مدرب بشهر نوفمبر في الدوري الانجليزي

كلوب
كلوب

فاز يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بجائزة مدرب الشهر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

وخاض ليفربول 4 مباريات في شهر نوفمبر الماضي ببطولة الدوري الانجليزي واستطاع تحقيق الفوز فيها جميعًا.

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر نوفمبر الماضي كلاً من: كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد، ونونو سانتو مدرب وولفرهامبتون، وبرندان رودجرز مدرب ليستر سيتي بجانب يورجن كلوب.

وأعلن الاتحاد الانجليزي اليوم حصول كلوب على الجائزة؛ والتي تزامنت مع تجديد تعاقده مع ليفربول حتى 2024.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، قد مدد عقده رسميًا مع النادي، حتي عام 2024، ليبقي المدرب مع "الريدز"، لمدة أربعة سنوات ونصف مقبلة.

وأشار النادي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إلى أن مساعدا كلوب، بيتر كراوتز، وبيبين ليندرز، قد مددا عقدهما مع ليفربول، ليستمر في العمل مع المدرب الألماني.

وذكر البيان، أن تمديد عقد كلوب، يأتي بعد أربع سنوات ناجحة، قضاها المدرب البالغ من العمر 52 عامًا، على رأس الفريق، مشيرًا إلى أن بقاءه سيضمن استمرار سياسة تطوير الفريق، طويلة الأجل.

ومن جانبه، عبر كلوب، عن سعادته بتمديد عقده مع "الريدز"، حيث قال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "بالنسبة لي شخصيا، هذا بيان نوايا، مبني على معرفتي بما حققناه كشراكة حتى الآن وما الذي لا يزال يتعين علينا تحقيقه".

وتابع: "عندما أرى تطور النادي والعمل التعاوني المستمر، حينها شعرت أن مساهمتي يمكن أن تنمو".

وكان كلوب، قد تولى مهمة تدريب ليفربول، في أكتوبر من عام 2015، حيث تمكن من قيادة الفريق، نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، على حساب توتنهام، وكذلك ووصافة البطولة، في موسم 2017-2018، عندما خسر الفريق أمام ريال مدريد الإسباني.

كما قاد الفريق، نحو الفوز بكأس السوبر الأوروبي لعام 2019، على حساب مواطنه تشيلسي.

البنك الأهلي
كلوب ليفربول الدوري الانجليزي الممتاز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB