موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 12:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بهدفين.. الزمالك يضرب بيراميدز في الدوري (فيديو)

الزمالك
الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتصاراته وادائه الرائع مع الفرنسي باتريس كارتيرون وفاز على بيراميدز بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت المباراة رد قاسي من مصطفى محمد مهاجم الزمالك على أحمد بلال نجم الأهلي السابق الذي راهن على عدم إحرازه لأي هدف في مباراة بيراميدز ليحرجه بلدوزر الزمالك بهدف سجله في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

 

الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الثالثة عشر بالمركز الرابع وعاد إلى الانتصارات المحلية فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 12 بالمركز الخامس.

 

وشهد الشوط الأول نشاطا ملحوظا في الجبهة اليمنى تحديدا حازم إمام وأحمد السيد زيزو ولكن عرضياتهم لم يستغلها مهاجمو الزمالك.

 

وهدد الزمالك مرمى بيراميدز في فرصتين الأولى كانت بالدقيقة 31 بعد جملة فنية رائعة بين مصطفى محمد الذي أرسلها لزيزو ليسددها قوية ولكن الشناوي حارس بيراميدز أنقذ مرمى فريقه من هدف بالتصدي للكرة.

 

 

وبعدها بثلاث دقائق، توغل عبد الشافي من الجهة اليسرى ليقتحم منطقة الجزاء ويسدد بقوة ولكن الشناوي لثاني مرة ينقذ مرمى فريقه من هدف.

 

على الجانب الآخر لم يهدد بيراميدز مرمى الزمالك سوى في فرصة وحيدة بتسديدة من إسلام عيسى من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى.

 

في الدقيقة 53 ومن عرضية من الجهة اليمنى تابعها مصطفى محمد في الشباك برأسية قوية معلنا تقدم الزمالك بهدف أول.

 

كثف الزمالك هجماته ونجح أوناجم في تسجيل الهدف الثاني ولكن الحكم محمود عاشور ألغاه بداعي التسلل.

 

وفي الدقيقة 79 حصل أشرف بن شرقي على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من الشناوي لينجح محمود علاء في إحراز هدف الخلاص وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

البنك الأهلي
الزمالك كارتيرون بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB