موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حورية فرغلي تكشف سبب غيابها عن العرض الخاص لفيلمها الجديد

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تلقت الفنانة حورية فرغلي العديد من الاتصالات، لتهنئتها عن فيلمها الجديد " استدعاء ولي عمرو "، منذ طرحه بدور العرض السينمائي .

وقالت في بيان من مكتبها الإعلامي، اليوم الخميس: "كنت أتمنى حضور افتتاح الفيلم، ومتابعته في دور العرض السينمائي مع الجمهور، ولكن نظرًا لسفري إلى لندن بأجازة لمتابعة الخيول الخاصة بي منعني من ذلك".

وتدور أحداث العمل حول طفل اسمه "عمرو"، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره؛ بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى، يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته سارة، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبهم عن طريق تجميع طلاب فصلهم في مرحلة الثانوية العامة.

"استدعاء ولى عمرو" بطولة حورية فرغلي، محمد عز، محمد لطفي، صبري فواز، مي كساب، كلوديا حنا، سماح أنور، حمادة الليثي، أماني كمال، ندى بهجت، وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

ويذكر أن آخر أعمالها مسلسل "مملكة الغجر" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وضمن أبطال العمل حورية فرغلي، فيفي عبده، وعزة مجاهد، وميار الغيطي، سامح السريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، غفران محمد، ومن تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

البنك الأهلي
حورية فرغلي استدعاء ولي عمرو العرض السينمائي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB