موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 05:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نابولي يعلن تعيين جاتوزو مديرًا فنيًا بعد إقالة إنشيلوتي

جاتوزو
جاتوزو

أعلن نادي نابولي الإيطالي تعيين جينارو جاتوزو ، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لكارلو أنشيلوتي الذي تمت إقالته مساء أمس عقب انتهاء مباراة الفريق ضد جينك بالجولة السادسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا.

 

 

وتأهل نابولي لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب احتلاله وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة خلف ليفربول المتصدر وبفارق نقطة واحدة، ولكن مستوى الفريق في بطولة الدوري لم يكن مناسبًا لتطلعات إدارة النادي مما دفعها لإقالة أنشيلوتي.

 

ونشر النادي صورة جاتوزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها: "أهلًا جاتوزو".

 

وتحدثت تقارير إيطالية في الأيام الماضية عن رحيل أنشيلوتي وأن مباراة جينك قد تكون الأخيرة له مع الفريق الإيطالي، خاصة أنه يعاني مع الفريق في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

 

وكشفت سكاي سبورتس قبل أيام عن توصل نابولي لاتفاق مع جاتوزو مدرب إي سي ميلان السابق، لتولي مهمة تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، حيث أوضحت الشبكة العالمية أن جاتوزو مستعد للموافقة على عقد مدته 18 شهرًا مع نابولي، وذلك بعد الاتصالات التي تمت بين رئيس نابولي والمدرب الإيطالي في الأيام الأخيرة.

 

يذكر أن نابولي قد تعادل السبت الماضي مع أودينيزي 1-1 في الدوري الإيطالي، ليفشل نابولي في تحقيق أي فوز في سبع مباريات متتالية بالدوري في أطول سلسلة دون انتصارات للفريق في المسابقة منذ 2010.

 

ويحتل نابولي المركز الـسابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة جمعها خلال 15 جولة.

البنك الأهلي
جاتوزو نابولي الإيطالي أنشيلوتي جينك دوري أبطال أوروبا
tech tech tech tech
CIB
CIB