موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 11:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المقاولون العرب ينفي بيع نادي عثماثون طنطا

محمد صلاح
محمد صلاح

أوضح المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، بأن ما أثير مؤخرا على بعض المواقع الالكترونية حول بيع نادي عثماثون طنطا غير صحيح على الإطلق.

 

وأوضح "صلاح"، أن النادي هو أحد الأندية التي قامت بتأسيسها المقاولون العرب ضمن منظومتها الرياضية وقد تم إشهاره عام 1987وأن حقيقة الأمر ترجع إلى قيام أحد المستثمرين بعرض إمكانية حق رعاية الفرق بالنادي إلا أن هذا العرض تم رفضه لأنه غير قابل للتطبيق ولا يجوز إبرام هذا التعاقد حيث أن الهدف من قيام الشركة بتأسيس أندية بالأقاليم هو البحث عن المواهب التي تزخر بها وخروجها للنور والتي كان من أبرزها خروج اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وليفربول الانجليزي والذي بدأ مشواره في نادي عثماثون طنطا واتجه منه إلى نادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر ومنه بدأ مسيرته في الاحتراف الخارجي.

 

 

وأهاب المهندس محسن صلاح بوسائل الإعلام تحري الدقة في نشر الأخبار خصوصا وأن نادي المقاولون العرب لم يعلن عن وجود نية للتعاقد مع أي مستثمر ولم يصدر بيان في هذا الشأن.

 

وكانت الأيام الأخيرة الماضية قد شهدت تداول أنباء عن شراء الفرعون المصري محمد صلاح لنادي عثماثون طنطا، والذي يرأس والده مجلس إدارته.

 

وكان صلاح قد انتقل من المقاولون إلى بازل السويسري ومنه إلى تشيلسي ثم فيورنتينا ثم روما قبل أن يستقر به الحال في صفوف ليفربول الإنجليزي

البنك الأهلي
صلاح محسن صلاح المواقع الالكترونية عثماثون طنطا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB