موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 10:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عقبة في طريق عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

لا يزال الحديث مستمرًا عن احتمالية عودة النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ، إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى رغبة ميلان في استعادة خدمات إبراهيموفيتش، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، لمدة موسم ونصف، مقابل 6 ملايين يورو.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أن إبراهيموفيتش يرغب في الحصول على 9 ملايين يورو خلال هذه الفترة، الأمر الذي قد يعرقل إتمام الصفقة.

 

وأشارت الصحيفة إلى اجتماع مرتقب بين مسئولي ميلان وإبراهيموفيتش ووكيله، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف.

 

من جانبه، كان ميلان قد صرّح مؤخرًا أن ميلان هو بيته الثاني، قائلًا: "أمتلك العديد من الذكريات الرائعة في ميلانو وفي إيطاليا بشكلٍ عام. قلبي لم يغادر تلك البلد".

 

 

وتابع ساخرًا: "لقد انتهيت للتو من مغامرتي في لوس أنجلوس.. شعرت بذلك الأمر والآن هناك اثنان من الظواهر العالمية أنا و جاريبالدي – رحالة إيطالي كان يعشق الصيد والترحال حول العالم-".

 

 

وفيما يخص انتقاله المحتمل إلى ميلان، قال إبرا : "إذا كان هناك مشروعًا يشجعني، فيمكنني اللعب بنفس المستوى العالي حتى أبلغ الخمسين من عمري".

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للسويدي المخضرم، صاحب الـ38 عامًا، رفقة لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بنهاية شهر ديسمبر المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل إلى نادٍ في شهر يناير بالمجان.

 

وخاض إبراهيموفيتش 58 مباراة في موسمين فقط مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، سجل خلالهم 53 هدفًا، وصنع 15 آخرين.

 

ويحتل ميلان حاليًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة.

البنك الأهلي
إبراهيموفيتش ميلان الميركاتو الشتوي
tech tech tech tech
CIB
CIB