موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد النتائج المحبطة.. أرسنال يفكر في إقالة إيمري

إيمري
إيمري

أشارت تقارير صحفية إلى أن موقف الإسباني أوناي إيمري ، المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي بات صعبًا في ظل سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق بالفترة الأخيرة؛ مشيرة إلى أنه بات لايمكن الدفاع عنه داخل أسوار النادي.

 

وخسر أرسنال بالأمس ضد فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي .

 

ويناقش مسئولو نادي أرسنال مستقبل أوناي إيمري مع الفريق؛ وكشفت مصادر لشبكة إي إس بي إن الأمريكية عن أن هناك تفكير جدي داخل الإدارة بإقالة المدرب قبل مباراة نورويتش سيتي المقبلة.

 

ويلتقي أرسنال مع نورويتش سيتي يوم الأحد المقبل ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر في الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب كارو رود.

 

 

إدارة أرسنال دعمت إيمري منذ بداية مسيرته مع النادي ولكن الآن وبعد النتائج المحبطة؛ فإن صبرهم على المدرب الإسباني قد انتهى خاصة بعد أن منحوا المدرب أكثر من فرصة لاستعادة النتائج الإيجابية ولكن هذا لم يحدث؛ العديد من مسئولي النادي ناقشوا مستقبل إيمري في الأيام الماضية وسيستمرون في ذلك اليوم.

 

أرسنال لم يحقق الفوز في آخر 7 مباريات بكل المسابقات وهي أسوأ سلسلة للنادي منذ 27 سنة.

 

ويأتي لونينبرج، لاعب الفريق السابق، والمدرب المساعد لإيمري على رأس قائمة المرشحين لاستكمال مهمة تدريب الفريق في الموسم الجاري.

 

 

ويحتل أرسنال المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 18 نقطة.

البنك الأهلي
إيمري أرسنال أينتراخت فرانكفورت الدوري الأوروبي
tech tech tech tech
CIB
CIB