موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

هواوي : ”Y9s” سيطر على مبيعات سوق الهواتف الذكية في مصر

هواوي Y9s
هواوي Y9s

قالت شركة هواوي إن هاتفها الجديد Y9s، سيطر على مبيعات سوق الهواتف الذكية في مصر، حيث اقترب نفاد الكمية المخصصة للحجز المسبق في وقت قصير من بداية الحملة في 21 نوفمبر، وذلك بعد الإعلان عنه بأربعة أيام فقط.

هواوي Y9s حقق رواجاً كبيرا بين مستخدمي فئة الهواتف الفوق المتوسطة، نظراً للكثير من الإمكانيات والمزايا التي لم يراها المستخدم الا في فئة الهواتف العليا، مثل كاميرا سيلفي Auto Selfie Pop-up Camera، وشاشة عرضة كاملة تماماً Urtla FullView.

وأكد "بيك ين"، نائب رئيس هواوي في مصر، أن الشركة دائما تضع عملائها في المقام الأول في مصر والعالم، حيث توفر هواتف متطورة تتماشي مع جميع فئات مستخدمي الهواتف الذكية، وتولي اهتماماً كبيراً بفئة المستخدمين الشباب لكونهم ركيزة أساسية في النجاح بالسوق المصرية، وهذا ما شهده نجاح هاتف هواوي الجديد Y9s.

HUAWEI Y9 S يتمتع بذاكرة 6 جيجابايت وبسعة تخزين 128 جيجابايت مما يسمح للتطبيقات والألعاب كثيفة الموارد لتشغيل بسلاسة، ويعتمد الهاتف على معالج Kirin 710F للحفاظ على أداء سريع وسلس، كما زودت هواوي هاتفها الجديد بتقنية بصمة الإصبع في زر فتح وغلق الهاتف بالإضافة الي تزويده ببطارية عالية الكثافة بقدر 4000 ميلي أمبير التي توفر للمستخدمين أطول فترة ممكنة من الاستخدام، وتمتاز الكاميرا بخاصية التعرف على المشاهد المحيطة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لما يصل إلى 22 مشهدا مختلفا، بالإضافة إلى وضع التصوير الليلي Night Mode للحصول على لقطات مثالية في الإضاءة المنخفضة. كما سيتمكن المستخدمون من تسجيل مقاطع الفيديو بطيئة الحركة باستخدام خَيَار Slow-motion Super الذي يسجل 480 إطاراً في الثانية.

ويذكر أن هاتف HUAWEI Y9 S متوافر حالياً للحجز المُسبق بداية من يوم 21 نوفمبر الي 27 نوفمبر في جميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين.

البنك الأهلي
هواوي هواوي Y9s الهواتف الذكية أخبار التكنولوجيا
tech tech tech tech
CIB
CIB