موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد صلاح حسني يتجه للأكشن في أولى بطولاته المطلقة

صلاح حسني
صلاح حسني

تعاقد الفنان أحمد صلاح حسني على أولى بطولاته الدرامية المطلقة والذي يحمل عنوان "ختم النمر"، وهو من قصة وإخراج أحمد سمير فرج، وكتب السيناريو والحوار محمد عبد المعطي، على أن ينطلق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال مصدر ، إن قصة العمل تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول عدد من الخطوط الدرامية التي تتكون من شقين أولهما أكشن وثانيهما رومانسي والأخير اجتماعي حول العادات والتقاليد الموجودة في المجتمع، وهو عمل موجه في الأساس للأسرة العربية والمصرية.

وأضاف المصدر أن بطل العمل أحمد صلاح حسني يعمل على التدريب بشكل مستمر للوقوف على الشكل النهائي لأداء الدور، الذي سيكون مختلف كثيرًا عما قدمه من قبل، ويعقد جلسات عمل مع صناعه للوصول إلى التفاصيل الأخيرة لطريقة تمثيله واللوك الذي سوف يظهر به خلال أحداثه.

وعن دور بطل العمل قال المصدر إن صلاح حسني يجسد شخصية شاب مصري مكافح، يقع في العديد من المشكلات التي يعمل على حلها بطريقة ما تظهر خلال الحلقات، على أن تكون المشاهد أكثر حمية وإثارة منذ حلقاته الأولى، التي تؤكد على فكرة المبادئ والتقاليد المصرية الأصيلة.

وتابع المصدر، أن العمل يحتوي على 45 حلقة، تم تسليم حوالي 10 حلقات منها، وجمعت عدة جلسات بين مؤلفه ومخرجه، للوقوف على أخر الاستعدادات الخاصة باختيار الفنانين المشاركين للعمل، حيث من المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال أسابيع قليلة، لينطلق تصويره أواخر ديسمبر، خاصة بعدما يتم اختيار البطلة التي سوف تقف أمام حسني خلال الحلقات والذي سوف يتم اختياره بعد حوالي أسبوع.

وعن موعد عرضه، قال المصدر، إنه لن يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل، ومن المرجح عرضه قبل انطلاق شهر رمضان المقبل، وهذا الأمر سوف يتم الاستقرار عليه بعدما يتم التعاقد على أبطاله المشاركين.

يذكر أن أخر أعمال أحمد صلاح حسني كانت من خلال مشاركته في مسلسل "حكايتي" مع الفنانة ياسمين صبري، ولاقى العمل ردود فعل إيجابية على دوره، وقدم في العام نفسه الفيلم التاريخي "الممر"، ونال عليه إشادات عديدة هو الأخر واشترك في بطولته مع الفنان أحمد عز.

البنك الأهلي
أحمد صلاح حسني الأكشن بطولة المطلقة أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB