موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 01:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هند صبري تزين مجلة فوج لشهر نوفمبر

هند صبري
هند صبري

زينت النجمة التونسية هند صبري صفحات مجلة Vogue الشهيرة في مجال الموضة والجمال، وظهرت فى صورة باللونين الأبيض والأسود تبرز جمالها، في عدد شهر نوفمبر .

وتألقت هند صبري بثوب مخطط كاجوال، وجعلت شعرها المموج منسدلا على أكتافها بلمسة الفنان أحمد منير، واختيار الملابس لاستايليس ياسمين عيسى، والتقط لها الصور المصور عزالدين.

وكان آخر أعمال الفنانة هند صبري فيلم "نورا تحلم"، من تأليف وإخراج هند بوجمعة، وإنتاج بروباغندا عماد مرزوق، وبطولة لطفي العبدلي، وحكيم بومسعودي، وإيمان الشريف، وجمال ساسي، وسيف ظريف، ومن خلاله توجت هند صبري بجائزة أفضل ممثلة، وفاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم بمهرجان أيام قرطاج السينمائية.

هند صبري
وبدأت مسيرتها التمثيلية عام 1994 مع الفيلم التونسي "صمت القصور"، ولعبت دور البطولة في "موسم الرجال" في عام 2000، ثم قدمت إلى السينما المصرية في 2001 مع فيلم "يوميات مراهقة".

ثم عملت في الأفلام والمسرحيات التي عالجت العديد من الصعوبات والوصمة التي تواجه المجتمع، خاصة مع النساء في العالم العربي، وتعمل أيضا كسفيرة إقليمية لبرنامج الغذاء العالمي.

حصلت النجمة على عدة جوائز، سواء لإنجازاتها الفنية أو لدورها في معالجة القضايا الاجتماعية، بما في ذلك جائزة مؤسسة America Outroad Media بواشنطن.

البنك الأهلي
هند صبري مجلة Vogue شهر نوفمبر
tech tech tech tech
CIB
CIB