موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بتدريب قوي.. المنتخب الأوليمبي يختتم معسكره بالعين السخنة

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

اختتم اليوم المنتخب الأولمبي تدريباته بمعسكره بالعين السخنه مساء اليوم بتدريب قوي، استعدادا للقاء الافتتاح الجمعة القادم أمام مالي في بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت ٢٣سنة، التي تستضيفها مصر من ٨ إلى ٢٢ نوفمبر الحالي، وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ .

 

ومن المقرر أن ينتقل معسكر المنتخب الأوليمبي إلى القاهرة صباح الغد، ويؤدي مرانه المسائي على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة.

 

وجاء مران اليوم في منتهي القوة والإثارة، حيث شهد تقسيمه بين فريقين لمدة ساعة على شوطين، اطمأن خلالها الجهاز الفني على مدى استيعاب اللاعبين خلال الأيام الماضية للتدريبات التكتيكية.

 

وعقب المران أكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي رضاه عن المستوي الذي وصل إليه اللاعبون بعد انتهاء المرحله الثانيه من الإعداد وقبل الدخول في المرحله الاخيره وانه أصبح لديه ثقه كبيره في اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق الهدف وهو الوصول للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.

 

وأضاف غريب أنه علي الرغم من أن المنتخبات المشاركه في البطوله هي منتخبات الصف الأول في أفريقيا وتضم لاعبين محترفين في أكبر الانديه الاوروبيه الا ان ثقة الجهاز الفني في اللاعبين كبيره ولاينقصهم الا التوفيق لتحقيق الهدف المنشود، وعاد الكابتن شوقي غريب ليشيد بالتزام اللاعبين داخل المعسكر والالتزام بالتعليمات مؤكدا أن هذا الجيل باذن الله سيكون مستقبل لكرة القدم المصرية.

 

وشدد المدير الفني على أن المعسكر سيستمر مغلقا في القاهرة، حيث إن الأيام القليلة القادمة تحتاج تركيز كبير والعمل في هدوء كما حدث في معسكر السخنة.

البنك الأهلي
تدريب قوي المنتخب الأوليمبي معسكر العين السخنة أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB