موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 07:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يخطط لـ استعادة نجمه الأسبق

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صفقة هجومية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وحسب ما ذكره موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن المان يونايتد يخطط لاستعادة خدمات نجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

 

وأوضح الموقع الإيطالي، أن إدارة الشياطين الحمر تواصلت بالفعل مع إبراهيموفيتش، من أجل بدء التفاوض معه للعودة إلى صفوف الفريق في شهر يناير المقبل.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لإبراهيموفيتش رفقة لوس أنجلوس بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يستطيع الانتقال إلى أي نادٍ آخر بالمجان.

 

وأشار الموقع إلى رغبة النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لتعويض رحيل الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز إلى إنتر الإيطالي في الصيف الماضي.

 

ويُعد إبراهيموفيتش محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، رغم تقدمه في العُمر، على رأسهم إنتر ونابولي الإيطاليين، في حين يدرس فريق جالاكسي فكرة إبقاء اللاعب لموسم آخر.

 

يذكر أن المهاجم السويدي المخضرم، صاحب الـ 38 عامًا، قد خاض 31 مباراة رفقة جالاكسي خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 31 هدفًا، وصنع 8 آخرين.

البنك الأهلي
إبراهيموفيتش مانشستر يونايتد الميركاتو الشتوي
tech tech tech tech
CIB
CIB