موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 11:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سلوى محمد علي لـ”السلطة”: اختفائي عن الساحة ”مش بمزاجي”.. وانتظروا ”حبيب”

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

تستعد الفنانة القديرة سلوى محمد علي لعرض فيلمها القادم "حبيب"، بالاشتراك مع الفنان سيد رجب، بمهرجان قرطاج السينمائي في دورته المقبلة، وهو فيلم روائي قصير، وهو ما قدمته كثيرًا خلال مشوارها الفني، كما أن الأفلام القصيرة هي ما تميل إليها، وتُحبذ الاشتراك بها.

 

نتيجة بحث الصور عن سلوى محمد علي حبيب

 

وقالت سلوى إن ما جذبها للمشاركة في هذا الفيلم هو قصته، بالإضافة إلى وجود الفنان سيد رجب في البطولة أمامها، وهو ما تفضل العمل معه وتستمتع به، لما لهما من صداقة طويلة معًا.

 

وأضافت "سلوى" - في تصريح خاص لـ"السلطة" - "لم أتوقع رد فعل الجمهور على الإعلانات المبدأية لفيلم "حبيب"، ولكن انبهرت بوصول ثقافة الأفلام القصيرة إلى الجمهور، ورغبتهم في مشاهدة أفلام مختلفة عما اعتادوا عليها".

 

نتيجة بحث الصور عن سلوى محمد علي

 

وعن اختفاءها عن الأعمال الفنية الفترة الماضية، قالت: "الأمر لم يكن متعلق بي فالمعروض بالأساس قليل، وذلك راجع إلى تقليل إنتاج أعمال فنية خلال الفترة الماضية، التي أتمنى أن تعود كسابقها حتى لا نترك المجال لغير الجنسيات المصرية".

 

صورة ذات صلة

 

وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها، أوضحت أنها لا تحلم إلا بتقديم أدوار المرأة المصرية باختلاف تغيراتها وشخصيتها، فلم يتم تجسيد الاختلافات الكثيرة في المرأة المصرية التي نتفاجئ يوميا بوجود جانب جديد منها.

 

صورة ذات صلة

البنك الأهلي
سلوى محمد علي فيلم حبيب سيد رجب مهرجان قرطاج أخبار الفن السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB