موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ماجد الكدواني يكشف حقيقة تعاقده على مسلسل ”بابا العرب”

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

نفى مصدر مقرب من الفنان ماجد الكدواني، ما تردد حول تعاقده رسميًا على مسلسل "بابا العرب"، الذي يجسد السيرة الذاتية للبابا شنودة، مشيرًا إلى أن هذه الشائعة متداولة منذ فترة طويلة، وأنه لم يتعاقد ولم يتسلم الورق الخاص بهذا العمل حتى الآن.

وأضاف المصدر - في تصريحات اليوم الاثنين -  أن ماجد الكدواني يتمنى تجسيد البابا شنودة رغم صعوبة الشخصية وقدسيتها، ولكن لم يكن هناك أي اتفاقات كما تداول البعض عن استعداده للتصوير خلال الفترة المقبلة، بل والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لانطلاق تصوير "بابا العرب" هناك، مما أثار استياءه لتداول شائعات تخصه ليس لها أساس من الصحة، مؤكدًا أنه فور تعاقده على العمل سيفصح بشكل صريح ورسمي عنه.

ويتناول "بابا العرب" تاريخ مصر من خلال قصة البابا شنودة منذ ولادته حتى نياحته، وعلى الرغم من كونها مرحلة طويلة تصل إلى 89 عامًا إلا أنه تم التركيز على أبرز اللحظات في كل مرحلة، وبالتحديد اللحظات التي تخص مصر، فبينما يُعتبر البابا رجل دين مسيحي إلا أن حياته ممتلئة بالمواقف الدينية والاجتماعية والروحية، التي تنفع البشرية من كل الأديان.

وأوضح المصدر أن "ماجد" ينشغل الآن في تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز، لافتًا إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصويره بالكامل حيث لم يتبقى له سوى 10 أيام فقط، في الديكورات المخصصة للعمل بين فيلا شبرا منت وحي جاردن سيتي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأشار إلى أن الكدواني متعاقد بالفعل على أربعة أعمال سينمائية ومنهم "البعض لا يذهب إلى المأذون" وهو ما يجعله ينتهي من واحد ويدخل على الآخر، ولا يوجد وقت لأي عمل آخر جديد، مؤكدًا أنه يفضل عدم الإفصاح عن تفاصيل أعماله الفنية المقبلة لتكون بمثابة مفاجأة لجمهوره كنوع من التشويق.

وتدور أحداث "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية "مذيع"، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني؛ بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمرة بزوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

وترفع دينا الشربيني قضية ضد طليقها كريم عبدالعزيز ضمن أحداث الفيلم، مطالبة بحقوقها الزوجية بعد الطلاق بمبالغ مالية، ويقوم بالدفاع لها شقيقها ضمن الأحداث ماجد الكدواني خاصة وأنه يقوم بدور المحامي، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، مناقشًا قضية هامة وهي الطلاق وتفادي المشاكل الزوجية.

البنك الأهلي
ماجد الكدواني مسلسل بابا العرب البابا شنودة كريم عبد العزيز أخبار الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB