موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأفارقة ينتظمون في مران الأهلي غدًا

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سبب الغيابات في صفوف الفريق خلال المران الذي أقيم أمس على ملعب التتش الذي شارك به 10 لاعبين إلى جانب الحارسين شريف إكرامي وعلي لطفي، وذلك في بداية التحضير لمرحلة ما بعد انتهاء فترة التوقف.

وقال مدير الكرة إن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، منح بعض اللاعبين راحة إضافية، على أن ينتظموا غدا الثلاثاء في مران الفريق.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد أعلن أمس قائمة المنتخب التي ضمت 10 لاعبين من الأهلي، للتحضير لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر إقامتها يومي 14 و18 نوفمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

كما قال مدير الكرة بالأهلي، إن اللاعبين الأفارقة سوف ينتظمون في مران الفريق غدا الثلاثاء بعد حصولهم على راحة إضافية، وسفرهم إلى بلادهم لقضاء فترة إجازة قصيرة قبل العودة للانتظام في المران في الموعد المحدد لهم.

فيما يستمر غياب اللاعب أليو ديانج المنضم إلى منتخب مالي الأولمبي، الذي يشارك في بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

كما يغيب عن مران الفريق لاعبو المنتخب الأولمبي الذين انتظموا في المعسكر استعداد لبطولة في بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر.

وفي السياق ذاته حرص عبد الحفيظ، على مساندة وتحفيز اللاعبين المنضمين إلى المنتخب الأولمبي، الذي بدأ معسكره استعدادا لبطولة إفريقيا التي تستضيفها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وحرص مدير الكرة على توجيه رسالة تشجيع ومساندة لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي بعد انطلاق المعسكر التحضيري لبطولة إفريقيا والتي يتطلع الجميع للفوز بها وحسم الصعود إلى أولمبياد طوكيو.

ويشارك من الأهلي مع المنتخب الأولمبي كل من رمضان صبحي وصلاح محسن ومصطفى شوبير وعمار حمدي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم، تدريباته على ملعب التتش اليوم؛ استعدادا لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد الكثير من التحديات؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ويؤدي الأهلي مرانه في الرابعة عصر اليوم، ويشتمل على جانب بدني وخططي وفقا لأجندة الجهاز الفني والذي يسعى من خلاله رينيه فايلر، المدير الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين بدنيا وفنيا ومعنويا للمرحلة المقبلة.

ويخوض الأهلي منافسات بطولة الدوري بعد انتهاء فترة التوقف، إلى جانب التحضير لمواجهة النجم الساحلي التي تقام في تونس نهاية شهر نوفمبر المقبل، في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
سيد عبدالحفيظ مران الأهلي رينيه فايلر ملعب التتش شريف إكرامي وعلي لطفي الجهاز الفني للمنتخب الوطني
tech tech tech tech
CIB
CIB