موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 04:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر.. مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول
بث مباشر ليفربول

بث مباشر.. مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع السلطة خدمة البث المباشر لـ مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي ، التي تجمع الفريقين في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على جينك البلجيكي بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما استعاد توتنهام شيئاً من بريقه بعدما تغلب على النجم الأحمر الصربي بخماسية نظيفة.

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "أنفيلد"، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ 45 على التوالي.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 44 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على جاهزية أرنولد لخوض المباراة بعد غيابه عن مواجهة جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا بداعي مرضه، في الوقت الذي أشار فيه إلى استمرار غياب شيردان شاكيري ووجود شكوك حول لحاق جويل ماتيب.

البنك الأهلي
بث مباشر ليفربول ليفربول وتوتنهام الدوري الإنجليزي محمد صلاح

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB