موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 11:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أنغام وخمسة رجال.. أحدهما تزوجته سرا وآخر خلعته والأخير يصغرها بـ11 عامًا

المطربة المصرية أنغام
المطربة المصرية أنغام

"الست"، كما يُطلق عليها معجبيها ومحبيها، بدأت الغناء في عمر الـ13، بأغنية "عصبية ودمي حامي"، والتي كان يصعب على طفلة في عمرها أن تُقدم أغنية بهذا الثقل الفني، ثم بدأت مشوارها بخطوة خلف الآخرى حتى أصبحت مطربة مصر الأولى دون منازع، متربعة على عرش الأغنية المصرية.

إنها أنغام الحاصلة على جائزة أفضل ألبوم من "الميوزك أوورد" لعامين بآخر ألبومين أصدرتهم، وتميزت خلالهما بطرح أنواع جديدة من الأغنيات سواء على مستوى الكلمات أو الألحان، لتقول في كل ألبوم تطلقه أنها تنضج أكثر وأكثر، ومع هذا الحظ الفني الذي يحسدها الكثيرين عليه؛ إلا أنها لم تلق هذا الحظ مع الرجال في حياتها، بداية من أسرتها ووصلًا إلى أبناءها في بعض الأحيان.

 

موقع السلطة يرصد من خلال هذا التقرير الرجال في حياة أنغام:

محمد سليمان

محمد علي سليمان هو والدها الذي اكتشفها، من خلال كونه ملحن، وقدمت معه عدد من الأغنيات في بدايتها، والتي كان منها: "يا طيب"، "لالي"، "ببساطة كدة"، "إلا أنا".

وفي منتصف التسعينات، حدث خلاف بينهما أدى لخصام عدة سنوات ، بسبب زواجها - رغمًا عنه - من مهندس الصوت مجدي عارف، لتصل القطيعة بينهما عدة سنوات، وبعد وفاة شقيقتها غنوة العام الماضي، انتهت الأزمة بينهما بالصلح، ومنذ أيام ظهر معها في الاستوديو لتسجيل إحدى أغانيها.

نتيجة بحث الصور عن انغام وابوها

مجدي عارف

هو زوجها الأول التي تحدت أبيها لأجله، والتي تزوجت منه لمدة 5 أعوام فقط من عام 1996 وحتى 2001، لينفصلا بعد أن تنجب ابنها الأكبر عمر.

نتيجة بحث الصور عن انغام ومجدي عارف

فهد الشلبي

هو موزع موسيقي كويتي تزوجت منه أنغام عام 2004، وأنجبت منه ابنها عبد الرحمن، ولكنهما انفصلا عام 2007، بعد الكثير من الخلافات بينهما التي وصلت إلى أن أقامت هي ضده دعوى خلع، انتهت بعدها حياتهم الزوجية.

نتيجة بحث الصور عن انغام وفهد الشلبي

أحمد عز

تزوجت من الفنان أحمد عز لمدة عام واحد فقط من عام 2011 وحتى 2012، لم يعلن أي منهما عنها؛ حتى تم تسريب ورقة الجواز الخاصة بهما، ليعلنا مؤخرًا عن تلك الزيجة.

المطربة أنغام وطليقها الفنان احمد عز

أحمد إبراهيم

حدثت مشكلة بين أنغام وابنها الأكبر عمر، بسبب زيجتها الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم الذي يصغرها بـ11 عامًا، والتي أدت إلى قطيعة بينهما لمدة من الوقت كان يتوعد خلالها ابنها لزوجها على صفحات التواصل الاجتماعي؛ مُعلنًا خصامه مع والدته، إلى أن تم الصلح بينهما قريبًا.

أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم

البنك الأهلي
أنغام فن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB