موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

”عبد الحفيظ” يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع كهربا وكينو

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا يوجد مفاوضات حالية مع محمود كهربا لاعب فريق أفيش البرتغالي، والبرازيلي كينو لاعب بيراميدز، والذى يتواجد حاليا ضمن صفوف الجزيرة الإماراتي.

وقال عبد الحفيظ: "كهربا لاعب كويس طبعا بس مبحبش اتكلم عن لاعب مش في فريقي وكينو أيضًا لاعب رائع وظهر بشكل جيد فى الدوري المصري، ولكنه مُصاب الآن".

وأضاف سيد عبد الحفيظ - خلال تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الجمعة - أن فريق الأهلى يمتلك أفضل 4 مهاجمين فى مصر حاليا، وهم النيجيرى جونيور أجاي، ومروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

فيما شدد عبد الحفيظ أن أحمد فتحي يستحق شارة قيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة بسبب تاريخه الكبير مع الفراعنة، والمساهمة فى حصد بطولة الأمم الإفريقية 3 مرات على التوالي، والمشاركة فى كأس العالم للقارات، وبطولة كأس العالم فى روسيا، مضيفا أن حسام البدري يستحق قيادة منتخب مصر لامتلاكه خبرة كبيرة فى عالم التدريب منذ سنوات، وقادر على تواجد الفراعنة فى حصد البطولات الإفريقية القارية.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى الأمور غير المقبولة بطرح دخول أسم أحمد فتحى فى صفقة تبادلية مع لاعب أخر قائلا: "ما قيل سابقا عن طرح مبادلة أحمد فتحي بأفشة عيب.. والكلام ده مينفعش يتقال عن لاعب بحجم أحمد فتحي".

البنك الأهلي
سيد عبد الحفيظ الأهلي وكهربا الأهلي وكينو أخبار الأهلي أحمد فتحي
tech tech tech tech
CIB
CIB