موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

منى زكي: محمد خان لم يقتنع بي في اختبارات فيلم ”أيام السادات”

منى زكي
منى زكي

استعادت الفنانة منى زكي ذكريات عملها مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلمي "اضحك الصورة تطلع حلوة" و"أيام السادات".

قالت منى خلال لقاء في برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي عبر إذاعة "نجوم إف أم" إن أحمد زكي كان مؤمنا بها في بدايتها ووقف معها وساندها، وأنه كان مثل والدها وانتظرها هو وفريق عمل "اضحك الصورة تطلع حلوة" لأنها وقتها كانت تعرضت لحادث وأصيب ظهرها وابتعدت عن التمثيل لأشهر.

أما عن فيلم "أيام السادات" قالت إنه وقف بجانبها بشدة إذ خضعت لاختبارات التمثيل 3 مرات حتى تقنع المخرج محمد خان كي تقوم بشخصية "جيهان السادات".

حكت أن المخرج محمد خان لم يكن مقتنعا بها بسبب شكلها لأنه كان بعيدا عن شكل "جيهان السادات"، وبعد خضوعها للاختبار أول مرة اتصل بها الفنان أحمد زكي وطلب منها الذهاب مرة أخرى، وفعلا ذهبت مرة أخرى، ثم مرة ثالثة إلى أن أقتنع بها المخرج محمد خان، وقدمت الشخصية.

أوضحت أنها كانت تشعر في كل مرة أنها لن تأخذ هذا الدور لأن المخرج يرفضها، لكن في النهاية قال لها مدير التصوير طارق التلمساني إن لديها قبول على الشاشة.

يشار إلى أن منى زكي تنشغل هذه الأيام في تصوير فيلم "العنكبوت" مع أحمد السقا، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

البنك الأهلي
منى زكي مصر أحمد زي
tech tech tech tech
CIB
CIB