موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على خريطة حفلات عمر خيرت الفترة المقبلة

عمر خيرت
عمر خيرت

يعيش الموسيقار عمر خيرت حالة من الانتعاش الفني حيث يستعد خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد كبير من الحفلات الموسيقية بدار الأوبرا المصرية والتجمع الخامس والمملكة العربية السعودية.

وأحيا عمر خيرت يوم 27 سبتمبر حفلا كبيرا بمدينة أسوان تحت رعاية وزارتى السياحة والشباب والرياضة، وحضر الحفل لفيف من الشخصيات العامة والسياسية والإعلامية.

كما يستعد عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي جديد يوم 11 أكتوبر المقبل، على أحد المسارح الخاصة بمنطقة التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر وجاءت أسعارها كالتالي 400، 500، 650، 750 جنيها.

ومن المقرر أن يحيي الموسيقار الكبير أيضا حفلين آخرين بدار الأوبرا المصرية الأول برئاسة الدكتور مجدي صابر يوم 20 أكتوبر، والثاني في اليوم التالي يوم 21 من الشهر نفسه، وتبدأ الحفلات في تمام الساعة الثامنة مساء، وطرحت دار الأوبرا تذاكر الحفل عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وجاءت التذاكر على 4 فئات الأولى بمبلغ 810 جنيهات، والثانية بـ610 جنيهات، والثالثة والأخيرة بـ360 جنيها.

وعلمنا أن الموسيقار الكبير عمر خيرت من المقرر أن يشارك ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الجديدة والتي ستنطلق خلال شهر نوفمبر المقبل في الفترة من 1 حتى يوم 12 على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ويستعد "خيرت" للسفر إلى المملكة العربية السعودية نهاية العام الجاري للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة في موسمه الثاني، حيث تعد هذه المشاركة الثانية له في المهرجان، ومن المقرر أن يقدم حفلا موسيقيا على مسرح مرايا خلال الفترة من 26 إلى 28 ديسمبر المقبل، حيث يعد المهرجان الحدث الثقافي الأبرز والفريد من نوعه الذي تستضيفه محافظة العلا، في السعودية، ويقام في أبرز المحافظات الاثرية وأحد المواقع المعترف بها عالميا هناك.

ويقدم عمر خيرت خلال الحفل عددا كبيرا من مختارات أهم مؤلفاته ومقطوعاته الموسيقية التى وضعها فى مشواره الفنى الطويل، من بينها: "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، زي ما هي حبها، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش، 100 سنة سينما،"، وغيرها من المقطوعات الموسيقية.

وكان الموسيقار عمر خيرت، قد أحيا يومي 16 و17 سبتمبر الماضي حفلين موسيقيين بدار الأوبرا، كما أحيا في ليلة استثنائية حفل ختام فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية يوم 1 سبتمبر الماضي وسط حضور جماهيري تخطى عدده الآلاف من مختلف الأعمار والجنسيات وذلك بعد غياب 10 سنوات عن مشاركته في مهرجان القلعة.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار فن حفلات عمر خيرت

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB