موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لهذا السبب.. العسيلي يحيي حفلا في بنها

صورة من الفرح
صورة من الفرح

أعطى الفنان محمود العسيلي، وعدًا منذ شهرين لإحدى معجباته بأنه سيحيي حفل زفافها في بنها، وأوفى العسيلي، بوعده حيث أحيا مساء أمس الثلاثاء حفل زفاف هذه المعجبة.

وسافر العسيلي، إلى بنها لإحياء حفل الزفاف وقدم عدد كبير من الأغاني، حيث حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع العريس والعروس وجميع الحاضرين لتوثيق لحظات الفرحة.

وعلقت الفتاة على أغنيته الجديد"إنتي وأنا" عند طرحها قائلة: "لا لا مش عارفة محبوش والله ومش عارفة مستناش الأغنية، طب مش هنجيب واسطة علشان يجي فرحي"، ليفاجئها العسيلي برده، قائلا: "وليه متحبنيش بس، فرحك عندي خلاص".

ونشر العسيلي منشورا خاصا للفتاة التي كتبت فيه "الله فعلا كانت امنيتي الوحيده هيا انه يغنلنا في الفرح شكر للعسيلي بجد"، وأضافت "أشوف حد يقول محتاج وسطه تاني اشوف حد يقول عليه متكبر ووحش" ليهنئها العسيلي قائلا: "ربنا يتمم بخير ان شاء الله"

وحرص العسيلي، مؤخرا على توجيه دعوات لعدد كبير من جمهوره من أجل حضور حفلاته وذلك عند إفصاحهم عن رغبتهم في حضور حفلاته المقبلة.

جدير بالذكر أن فيديو كليب أغنية "إنتي وأنا" للعسيلي، قد تصدر عند طرحه قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك بعد طرحه بأقل من 24 ساعة.

أغنية "إنتي وأنا" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار فن العسيلي معجبته
tech tech tech tech
CIB
CIB