موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 06:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد الشوربجى بطل ”سان فرانسيسكو الدولية” للإسكواش

محمد الشوربجى
محمد الشوربجى

توج البطل المصري محمد الشوربجي، لاعب سموحة والمصنف الثاني عالميًا ببطولة "أوراكل نت سويت" سان فرانسيسكو الدولية للإسكواش، والتي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب تغلبه على مواطنه المصري طارق مؤمن، لاعب الجزيرة والمصنف الثالث عالميًا.

وفاز الشوربجي على مؤمن بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة ماراثونية امتدت لـ70 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: "11-5، 11-13، 11-9، 7-11، 11-4".

كما توجت البطلة المصرية رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا لسيدات الإسكواش، ببطولة "أوراكل نت سويت" سان فرانسيسكو والتى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من 24 سبتمبر.

وفازت الوليلي على نور الطيب لاعبة هليوبوليس والمصنفة الخامسة عالميًا في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة سريعة استغرقت 23 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: "11-5، 11-5، 11-5".

يذكر أن سان فرانسيسكو هى أول بطولة بفئة البلاتينيوم فى الموسم الجارى، وتقدر قيمة جوائزها المادية بحوالى 121 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، كما تمثل بطولة سان فرانسيسكو ثانى بطولات الموسم الجديد، الذى لم يشهد سوى بطولة الصين المفتوحة قبل هذه البطولة.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار رياضة محمد الشوربجى الإسكواش
tech tech tech tech
CIB
CIB