موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سميرة سعيد.. ”دلوعة” ذا فويس

سميرة سعيد
سميرة سعيد

"مختلفة.. دلوعة.. مبتكرة"، هي الفنانة سميرة سعيد، التي تربعت على عرش النجمات من جيلها، تتمتع بخفة ظل على الشاشة، وكان وجودها ببرنامج ذا فويس إضافة للبرنامج بالطبع، تحمل العديد من الكلمات التحفيزية الموجهة للمشاركين، والتي تصدر بالفعل من نجمة تحمل الخبرة.

انضمت الفنانة سميرة سعيد للجنة تحكيم ذا فويس، مع كلًا من راغب علامة، والمصري محمد حماقي، والإماراتية أحلام، وظهرت من خلال مشاركتها بلجنة تحكيم البرنامج عفوية وعلى طبيعتها، كما أنها غير متكلفة في ارتداؤها للملابس غالية الثمن، بل ظهرت في الحلقات الأولى من البرنامج مرتديه سروال جينز واسعًا مع جاكيت سوداء، فهو لوك مريح تنقلت فيه سميرة على كرسي التحكيم.

"الجرأة وخفة الظل والهدف المحدد"، هو أسلوب سميرة سعيد، فبعد غيابها عن جمهورها فترة كبيرة، عاودت من جديد من خلال ألبوم "عايزة أعيش"؛ لتؤكد جرأتها في تقديم لون جديد، يحمل خفة ودلع، مما تفاعل معها جمهورها بشدة؛ لتؤكد على أنها بالفعل " الديفا".

وسميرة سعيد لم تشجع الشباب من اشتراكها في برنامج ذا فويس، بل الأمر جاء من تعاونها مع أسماء جديدة لشباب لا يزالون يبدءون مشوارهم الفني، وذلك من خلال ألبومها الجديد بعنوان "عايزة أعيش" حيث استعانت بالشاعر شادى نور، والملحن بلال سرور، وتعاونت معهم في 3 أغنيات كاملة في الألبوم، وهم "هوا هوا ومحصلش حاجة ويا لطيف".

00b9268464cdc1ce62f723f7d3e8bcc3.jpg
312382c61655917408d59f157bfe9ebc.jpg
البنك الأهلي
سميرة سعيد ذا فويس محمد حماقي راغب علامة المواهب أخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB