موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيرمينو يحرز ثاني أهداف ليفربول أمام تشيلسي (فيديو)

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

أحرز فيرمينو لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، الهدف الثاني في شباك مضيفه تشيلسي بالدقيقة  30 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي لتصبح النتيجة 2 - 0 لصالح ليفربول.
 

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالي، كيبا، أزبيليكويتا، كريستينسن، توموري، إيمرسون، كانتي، جورجينيو، كوفاسيتش، ويليان، مونت، أبراهام.

 
في حين جاء تشكيل ليفربول ضد تشيلسي كالتالي، أدريان، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون، ماني، صلاح، فيرمينو.

 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، حصدها من 5 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "الاتحاد".
 
وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين ليفربول وتشيلسي خلال شهرين، بعدما سبق والتقيا يوم 14 أغسطس الماضي فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، والتى انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.
 
ويسعى تشيلسي لتحقيق فوزه الأول على ملعب "ستامفورد بريدج" فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما سقط فى فخ التعادل أمام ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد، بجانب الخروج من أحزانه الأوروبية عقب الهزيمة التى تعرض لها على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا الإسباني بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
ليفربول وتشيلسي فيرمينو ليفربول محمد صلاح الدوري الإنجليزي أخبار الرياضة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB