موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 09:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تأجيل فيلم حماقي لأجل غير مسمى بعد تعاقد منتجه مع تامر حسني

محمد حماقي
محمد حماقي

 

تعاقد مؤخرًا المنتج السينمائي وليد منصور مع الفنان تامر حسني، على بطولة عمل سينمائي جديد، ينطلق في تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بخلاف فيلم "مش أنا" الذي أعلن حسني عن إنطلاق تصويره خلال أيام قليلة مع المخرجة سارة وفيق.

 

كان منصور قد أعلن منذ فترة عن تعاونه مع المطرب محمد حماقي على إنتاج عمل سينمائي بطولة حماقي ويقوم الشاعر أمير طعيمة بكتابته لكن المشروع قابل طريق مسدود ولم يتم تحضيره بشكل جادي.

 

وبتعاقد وليد منصور مع تامر حسني على العمل الجديد، سيتم تأجيل فيلم حماقي بشكل رسمي إلى أجل غير مسمى، ومن المتوقع أن يتم إلغاء المشروع برومته، خاصة أن حماقي يحضر هذه الفترة لألبومه الغنائي الجديد.

 

فيلم حماقي انطلقت تحضيراته منذ أواخر 2017، إلا أنه قابل العديد من التأجيلات، لأسباب وصفها صناعه، بأن العمل يحتاج إلى العديد من التعديلات على السيناريو خاصة أنه سيكون عمل غنائي استعراضي، وهو ما يؤخر تصويره، كما أنه لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على الفنانين المشاركين لحماقي بطولته.

 

وعلى الرغم من إعلان حماقي لأكثر من مرة على خوضه تجربة التمثيل خلال أغلب لقاءاته التليفزيونية إلا أنه لم يصرح بشكل رسمي عن الفيلم مع وليد منصور ولم يتحدث عن أي تفاصيل تخصه، خاصة أن مؤلفه أمير طعيمة نفسه لم يخض بأي تفاصيل تخص العمل أو حتى تأكيد خبر تقديمه للعمل.

 

ودخل حماقي مؤخرًا في أحد الورش التمثيلية، حيث نال عدة كورسات تمثيل، حتى يستطيع الوقوف أمام الكاميرا بشكل طبيعي، وهو ما جعله يشارك في شهر رمضان عام 2015 بأول تجاربه التمثيلية عندما شارك النجمة دنيا سمير غانم في إحدى حلقات مسلسلها الجديد "لهفة" ليبدأ من وقتها التفكير في خوض تجربة التمثيل.

 

يذكر أن آخر تعاون جمع تامر حسني بوليد منصور كان من خلال فيلم "البدلة" والذي شارك بطولته مع أكرم حسني، وكانت أخر إنتاجات منصور، وكان بجانب شركة "سينرجي" فيلم "كازابلانكا" مع الفنان أمير كرارة، والذي حقق إيرادات مرتفعة.

البنك الأهلي
السلطة الاخبار مصر تامر حسني حماقي فن
tech tech tech tech
CIB
CIB